المنبر الاعلامي الحر

حجة.. اللجنة التنفيذية للأنشطة بمديرية حرض تتفقد عدد من المدارس والمراكز الصيفية

حجة.. اللجنة التنفيذية للأنشطة بمديرية حرض تتفقد عدد من المدارس والمراكز الصيفية

يمني برس- حجة|

اطلعت اللجنة التنفيذية للأنشطة والمدارس الصيفية بمديرية حرض محافظة حجة على سير أنشطة المراكز الصيفية في مخيمات النازحين بمديرية عبس.

 

حيث اطلع مدير المديرية حسين حيران ومسئول التعبئة طارق عجار ومدير التربية بالمديرية احمد النهاري على مستوى إقبال النشء والشباب من أبناء المديرية على المراكز الصيفية والأنشطة التي يتم تنفيذها بمدارس الشهيد خالد حيران بمخيم الكوزية والشهيد القائد بالقفلة والشهيد عبدالله ياسين بمخيم حبيل الشريف.

 

واستمع الزوار من مدراء المدارس والعاملين فيها إلى شرح حول اهم الاحتياجات اللازمة والمعوقات والصعوبات.. مؤكدين الحرص على إنجاح الانشطة الصيفية وتحقيق الأهداف المنشودة من المدارس الصيفية.

 

وحث الزوار أولياء الأمور للدفع بأبنائهم للمدارس الصيفية لتلقي العلم النافع وتصحيح الأفكار المغلوطة والعقائد الباطلة والمنحرفة.

 

وتم خلال الزيارة بمعية امين محلي حيران محمد شريف تسليم المناهج لبعض المستويات الدراسية.

 

إلى ذلك اطلع مديرا الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي والإعلام إبراهيم هاشم على سير الأنشطة بمركز الشهيد طه المحطوري بمركز المحافظة.

 

وتعرف شلي وهاشم ومعهما عدد من الإعلاميين على طبيعة الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية التي يقدمها المركز والهادفة إلى إيجاد جيل متسلح بالعلم والإيمان والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية .

 

واكدوا، أن الزيارة تأتي في إطار الاهتمام والمساهمة في دعم وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية ، وأهدافها في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com