المنبر الاعلامي الحر

الجهاد وحماس تنعيان شهيدي طولكرم

الجهاد وحماس تنعيان شهيدي طولكرم

يمني برس- فلسطين المحتلة- متابعات

نعت كتيبة طولكرم – سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشهيدين البطلين الذين ارتقوا إثر اشتباك مسلح مع جنود العدو الصهيوني في مخيم نور شمس بطولكرم، وهما: سامر صلاح الشافعي (22 عاماً) وحمزة جميل خريوش (22 عاماً).

وأكدت الكتيبة أن دماءهم الطاهرة سوف تشعل مزيداً من معركة الاشتباك لرد العدوان عن أرضنا ومقدساتنا.

 

واعتبرت أن مجاهدينا الذين تصدوا لقوات الاحتلال بكل بسالة وشجاعة، ماضون على درب الشهداء ، مؤكدة على أن خيار المقاومة هو خيار وحيد لاسترداد حقنا والدفاع عن شعبنا، والمضي في طريقنا دون تراجع أو تردد حتى النصر والخلاص من الاحتلال.

 

من جهتها زفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير الشعب الفلسطيني الشهيدين المرابطيَن: خريوش والشافعي اللذين ارتقيا خلال اشتباك مسلح مع قوات العدو خاصّة اقتحمت مخيم طولكرم صباح اليوم السبت.

 

وحيت حماس أبطال المقاومة الذين استطاعوا اكتشاف أمر القوة الصهيونية الخاصة، وخاضوا معها اشتباكا ضاريا وأوقعوا في صفوفها إصابات محقّقة.

 

وأكدت أن دماء الشهداء التي سالت على ثرى طولكرم اليوم ستكون وقود ثورة في وجه المحتل الغاصب وأن تصاعد جرائم العدو ونزيف الدم الفلسطيني المتواصل والخطر المحدق بالمسجد الأقصى المبارك يستدعي مواصلة اليقظة والنفير واستنهاض كل الطاقات الشعبية والميدانية لصد العدوان والدفاع عن شعبنا ومقدساتنا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com