المنبر الاعلامي الحر

المؤيدي وعوض يتفقدان الدورات الصيفية في عدد من مدارس صعدة

المؤيدي وعوض يتفقدان الدورات الصيفية في عدد من مدارس صعدة

يمني برس- صعدة|

تفقّد وزير الشباب والرياضة، محمد المؤيدي، ومعه محافظ صعدة، محمد عوض، انشطة المدارس الصيفية المغلقة والنموذجية في المحافظة.

 

حيث اطلع المؤيدي وعوض على انشطة الدوارات في مدرسة الإمام علي بن أبي طالب بمنطقة نشور في مديرية الصفراء، ومدرسة الشهيد حمزة بن عبدالمطلب في مديرية سحار، ومدرسة الشهيد أبو يحيي العركاضي في عزلة رحبان بمديرية صعدة، ومدرسة الشهيد القائد في ضحيان بمديرية مجز.

 

وخلال الزيارات، التي ضمت وكيل وزارة التربية والتعليم علي الدولة ومديري وحدة التأمين الصحي في وزارة الشباب يحيى مجد الدين والعلاقات العامة والتعاون الدولي أحمد العمري ومدير مكتب التربية في المحافظة عبدالرحمن الظرافي ومدير عمليات الدورات في محافظة صعدة أحمد الحمزي، أكد الوزير المؤيدي أهمية الأنشطة والدورات الصيفية في تربية النشء والشباب، وتعزيز قيمهم، وتصحيح مفاهيمهم وتنمية إبداعاتهم.

 

وحث المؤيدي على ضرورة الاهتمام بالطلاب والطالبات المشاركين في هذه المدارس، واستثمار الوقت والجهد لتنمية معارفهم الدينية والعلمية والثقافية والرياضية والمهارية.

 

وأشار إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، والجهود المبذولة من كل القائمين على هذه المدارس الصيفية، للعمل على تحقيق الأهداف المأمولة منها.

 

بدوره، أكد محافظ صعدة أن الدورات الصيفية تسير وفق الرؤية المخطط لها، وتقام فيها مختلف الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، وفي مقدمتها تعليم القرآن الكريم.. مشيداً بتفاعل أولياء الأمور وتعاون الجهات ذات العلاقة، وحرص الجميع على الدفع بالطلاب والطالبات للالتحاق بالمدارس والدورات الصيفية.

 

وثمن رعاية وحرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية، ودعمها الكبير بإنجاح هذه الأنشطة.

 

من جانبهم، قدّم مدراء ومشرفو المدارس الصيفية شرحا عمّا تحتويه المدارس الصيفية من أنشطة وفعاليات متنوعة.. مستعرضين آلية عمل هذه المدارس خلال الأيام الأولى من انطلاقها.

 

وعبّروا عن شكرهم وتقديرهم لكل من يقدم جهدا ودعما لهذه المدارس والدورات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com