المنبر الاعلامي الحر

تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.. وضع حجر الأساس لعدة مشاريع بالمحويت

تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.. وضع حجر الأساس لعدة مشاريع بالمحويت

المحويت- يمني برس

وضع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية وأمين عام محلي المحويت ورئيس هيئة مشاريع الريف، حجر الأساس لمشروع تركيب وتشغيل منظومة طاقة شمسية “هجين” للمستشفى الجمهوري بالمحويت بقدر 250 كيلوا وات بتكلفة 123 مليوناً و200 ألف ريال بتمويل صندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة والمناطق المجاورة لها على الساحل الغربي.

 

كما تم تزويد برنامج دعم المبادرات المجتمعية بالمحافظة المرحلة الثانية باثنين كمبريشات هواء بدعم وحدة التدخلات المركزية لوزارة المالية لدعم مشاريع المحافظة والمبادرات المجتمعية.

وأكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية أن مشاريع المياه التي تم وضع حجر الأساس لها تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بالاهتمام بمشاريع المياه لخدمة المواطنين والتركيز على المناطق الأشد احتياجاً والأكثر حرماناً من الخدمات.

 

بدوره ثمن أمين عام محلي المحويت زيارة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووضع حجر الأساس لعدد من مشاريع المياه الريفية لتخفيف معاناة المجتمع في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها جراء العدوان والحصار.

 

وأشاد بدور هيئة مشاريع مياه الريف في وضع حجر الأساس للمشاريع النوعية التي بدأ المجتمع يلمس ثمارها من خلال تحسن مستوى إمدادات المياه خلال تنفيذ المراحل الأولى.

 

من جانبه أشار رئيس هيئة مشاريع مياه الريف عادل بادر إلى أن مشاريع المياه التي تم وضع حجر الأساس لها من المشاريع الأنموذجية التي تسهم في تخفيف معاناة المجتمع على المدى الطويل.

 

وأكد حرص وزارة المياه والبيئة وهيئة مشاريع الريف على تكريس الجهود والتمويلات لدعم المشاريع المستدامة وتنفيذ توجهات قيادة الوزارة في التوسع في خارطة الخدمات المائية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com