المنبر الاعلامي الحر

13 شهيد وعشرات الجرحى جراء العدوان الصهيوني على غزة

13 شهيد وعشرات الجرحى جراء العدوان الصهيوني على غزة

يمني برس- فلسطين المحتلة*

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، أنّ “إحصائية العدوان الصيهوني على قطاع غزة: ارتقى إلى 13 شهيدًا، من بينهم 4 اطفال و4 سيدات.

 

وأوضحت الوزارة في تصريحٍ لها، أنّه أصيب 20 مواطنًا بجراح مختلفة من بينهم 3 أطفال و7 سيدات، مشيرةً إلى أنه “لازال عدد من الجرحى حالتهم ما بين حرجة وخطير”.

 

وشنّت طائرات العدو الإسرائيلي ، فجر اليوم الثلاثاء، سلسلة غارات في مناطق متفرقة في قطاع غزّة.

 

وأغارت طائرات الاحتلال الحربية على عدة مناطق في قطاع غزة، حيث استهدفت شققًا سكنية ومنازل تتبع لقيادات عسكرية في حركة الجهاد الإسلامي في القطاع.

 

وقصفت طائرات الاحتلال منزلاً في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، فيما قصفت شقتين سكنيتين بمدينة غزة.

 

ونعت سرايا  القدس  الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، فجر اليوم، ثلاثة من قادتها ارتقوا جرّاء عمليات اغتيال بفعل الغارات المكثفة التي شنها الاحتلال على القطاع.

 

وفي بيانٍ لها، نعت السرايا كلاً من: “الشهيد القائد الكبير جهاد شاكر الغنام – أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ خليل صلاح البهتيني – عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ طارق محمد عزالدين – أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية، حيث ارتقوا جراء عملية اغتيال صهيونية جبانة فجر اليوم”.

 

وقالت السرايا: “إننا إذ ننعى شهدائنا القادة ومعهم زوجاتهم المجاهدات وعدد من أبناءهم، لنؤكّد أنّ دماء الشهداء ستزيد من عزمنا، ولن نغادر مواقعنا، وستبقى المقاومة مستمرة”.

 

ومنذ ساعات يشن الطيران الحربي سلسلة غارات قوية على مواقع تتبع لحركة الجهاد الإسلامي في أنحاء قطاع غزة.

  • المصدر: موقع فلسطين اليوم.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com