المنبر الاعلامي الحر

تفقد سير الدورات الصيفية بمركز الشهيد القائد المغلق بمربع مدينة الحديدة

تفقد سير الدورات الصيفية بمركز الشهيد القائد المغلق بمربع مدينة الحديدة

يمني برس- الحديدة|

تفقد نائب وزير التخطيط والتنمية، الدكتور عبدالسلام المهذري، ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم سير الدورات الصيفية بمركز الشهيد القائد المغلق بمربع مدينة الحديدة.

 

وخلال الزيارة اطلع المهذري والبشري على طبيعة الأنشطة والبرامج الصيفية التي يحظى بها الطلاب الملتحقين بالمركز، وجهود المعلمين والقائمين على الدورات في تعليم الشباب الثقافة القرآنية والعلوم الدينية وممارسة الرياضة والمسابقات الثقافية.

 

واستمعا من مدير المركز إلى شرح حول سير البرنامج اليومي للنشاط الصيفي، ومدى الاهتمام بالطلاب ومستوى استجابتهم واستفادتهم وتفاعلهم مع مجمل ما يتلقونه من أنشطة.

 

وأشاد نائب وزير التخطيط باهتمام السلطة المحلية بمحافظة الحديدة بالشباب الملتحقين بالمدارس الصيفية، ودور القائمين عليها في رفع الوعي بأهمية الدورات وتكريس الجهود الهادفة لتثقيف الطلاب بالثقافة الدينية الصحيحة وتنشئتهم على كتاب الله.

 

واعتبر هذه الدورات الخيار الأمثل والغاية النبيلة لحماية النشء والشباب من مخاطر الغزو الفكري والحرب الناعمة والثقافة المظلة.

 

فيما رحب وكيل أول المحافظة، بزيارة نائب وزير التخطيط للاطلاع على جانب من سير الدورات الصيفية بمحافظة الحديدة.

 

وأكد أن الدورات الصيفية تتميز خلال هذا العام بالمزيد من الانشطة والتنوع الهادف والمدروس بما يسهم في الخروج بحصيلة ثقافية وعلمية مفيدة.

 

رافقهما في الزيارة مديرا مكتبي الإرشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي والأشغال العامة والطرق المهندس محمد مثنى ومدير صندوق النظافة والتحسين عبدالناصر الشريف ومسئول المتابعة للدورات الصيفية محمد خماس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com