المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. وقفات لطلاب المدارس الصيفية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الحديدة.. وقفات لطلاب المدارس الصيفية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الحديدة- يمني برس

شهدت مديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات احتجاجية لطلاب المدارس الصيفية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية ثأر الأحرار لردع الكيان الصهيوني.

 

وأدان الطلاب المشاركون في الوقفات بشدة كل الممارسات والعربدة الصهيونية الإرهابية بحق الفلسطينيين، مستنكرين الغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية التي تشنها قوات العدو الإسرائيلي على المواطنين والمقاومين الفلسطينيين.

 

وعبروا عن خالص التعازي للشعب الفلسطيني في استشهاد عدد من رجال المقاومة الأحرار بينهم جهاد غانم وخليل البهتيني وطارق عزالدين وعلي حسن غالي وأحمد أبو دقة، واستشهاد أطفال ونساء إثر غارات اجرامية وقصف طائرات العدو الصهيوني على احياء سكنية بقطاع غزة.

 

وجددوا الموقف الثابت لأبناء الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية والعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة ضد العدو في عدد من الأراضي المحتلة، معتبرين القضية الفلسطينية، هي القضية المركزية والأولى للأمة واليمن.

 

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت والانبطاح والعمل على دعم الشعب الفلسطيني في تحرير أراضيه وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

واعتبرت الصمت المعيب لمعظم الأنظمة العربية إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني وعصاباته بحق الشعب الفلسطيني وصمة عار في جبين الانظمة المحسوبة على الاسلام، لافتا الى أن التطبيع مع العدو الصهيوني لا يقل عن الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الكيان الاسرائيلي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com