المنبر الاعلامي الحر

المهدي وصلاح واليوسفي يتفقدون مركز الإمام علي الصيفي بيريم 

المهدي وصلاح واليوسفي يتفقدون مركز الإمام علي الصيفي بيريم 

إب- يمني برس

تفقد اليوم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ومعهما مشرف المحافظة يحيى اليوسفي، انشطة الدورات الصيفية في مركز الإمام علي المغلق بمدينة يريم ..

وفي الزيارة اشاد قائد المنطقة الرابعة بانشطة وبرامج الدورات الصيفية في مركز الإمام علي .. مشيرا إلى ان زيارة هذه الدورات تعزز المعنويات وترفع الهامات بما تحتويه هذه الدورات من طلاب يحملون الهمة ويزداد وعيهم وإدراكهم وارتباطهم بالله وبرسوله وبالقرآن الكريم ..

وأكد أن هذه الدورات هي ذات نفع كبير للأسرة والمجتمع قبل الطالب كونها تعمل على تخريج جيل مرتبط بالله وعندما يرتبط بالله سيكون نافعا لأسرته ومجتمعه مؤثرا بشكل إيجابي بين أقرانه وفي بيئته ..  داعيا الطلاب إلى العمل على نشر ما تعلموه من ثقافة ووعي وسلوكيات بين اوساط اقرانهم الذين لم يلتحقوا بهذه الدورات ..

ومن جهته اكد محافظ إب ، أن هذه الدورات فرصة هامة ينبغي على كافة اولياء الامور العمل على استغلالها لتربية ابنائهم على كتاب الله والثقافة القرآنية والتنشئة الإيمانية .. لافتا أن قيادة السلطة المحلية تولي هذه الدورات اهتماما بالغا واستثنائيا لما لهذه الدورات من أهمية بالغة وضرورة ملحة في تحصين الإجيال من الثقافة الهدامة والحرب الناعمة التي يشنها الأعداء على هذه الأمة ..

وبدوره حيا مشرف المحافظة جهود القائمين على هذه الدورات في هذا المركز المغلق .. داعيا إلكادر التعليمي إلى بذل قصارى جهودهم في سبيل تعليم وتوعية وتحصين الطلاب وتزويدهم بالمعارف والخبرات التي تجعل منهم قادة للمستقبل خاصةً في جانب تلاوة وحفظ القرآن الكريم ..

واشار إلى قادة اليوم في هذا البلد الذي يواجه أعتى عدوان عالمي هم من خريجوا هذه الدورات الصيفية ..

حضر الزيارة التفقدية وكيل  مدير امن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومديرا مديريتي يريم محمد الدرواني والسدة مجاهد عامر ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة وقائد فرع النجدة بإب العقيد خليل الهياس ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com