المنبر الاعلامي الحر

بالصورة.. السيد يكشف عن أهم سلاح تصدى للمشروع الأمريكي الصهيوني “تفاصيل”

بالصورة.. السيد يكشف عن أهم سلاح تصدى للمشروع الأمريكي الصهيوني “تفاصيل”

يمني برس- متابعات

كشف قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي,مساء اليوم الأربعاء, عن أهم سلاح تصدى للمشروع والهجمة الأمريكية والإسرائيلية على أمتنا الإسلامية, جاء في كلمته المتلفزة التي ألقاها, بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

 

ولفت السيد إلى أن الصرخة هي شعار المشروع القرآني في التصدي للهجمة الأمريكية والإسرائيلية على أمتنا الإسلامية. موضحا أن التثقيف القرآني يربط الأمة بالقرآن في موقفها ويرفع مستوى وعيها تجاه أعدائها ويحيي فيها شعور المسؤولية.

 

وشدد على أن المشروع القرآني جاء لكسر حالة الخوف الذي كانت تعاني منه الأمة أثناء المرحلة الحساسة والخطيرة في ذروة الهجمة الأمريكية والإسرائيلية بذريعة مكافحة الإرهاب.

 

وقال السيد عبدالملك: “المشروع القرآني جاء والأمة تمر بمرحلة حساسة وخطيرة في ذروة الهجمة الأمريكية والإسرائيلية بذريعة مكافحة الإرهاب”.

 

وأوضح السيد عبدالملك، أن هدف الهجمة الأمريكية الصهيونية المعادية في ذلك الحين “كان لإحكام السيطرة التامة على أمتنا في كل شيء من بشر وأرض وثروات طبيعية”.

 

وأشار إلى أن الخوف حالة خطيرة فهي تكبل الشعوب والأمة عن التحرك تجاه مؤامرات أعدائها”.

 

ولفت في كلمته إلى أن الكثير من الأنظمة والزعماء فتحوا المجال للأمريكي لفعل كل شيء في منطقتنا كالقواعد العسكرية وفرض السياسات الاقتصادية والتدخل في التعليم والإعلام”.

 

وأضاف أن الشعار ثبت بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي  للامة لأن الأمة شهدت حربا دعائية وتضليليه فسعى الاعداء لفرض حالة السخط نحو من يمثلون عائقا امامهم نحو الأمة ويتصدون لمخططاته .

 

ولفت إلى أن الشعار يحصن الأمة من الاختراق ويتصدى لمسعي التطويع والموالاة، لأن ما ركز عليه الأعداء هو أن يحولوا الأمة إلى حالة التطويع فتكون منقادة لهم خاضعة لأمرهم متجهة لتنفيذ مؤامرتهم وأن تكون موالية لهم وأن توجه كل امكاناتها وجهوها لخدمتهم ومصالحهم على حسابها هي وعلى حساب حريتها واستقلالها.

 

وأضاف السيد أن الشعار  فضح الحكومات العملية والزعماء العملاء الذين جندوا أنفسهم لخدمة المؤامرات الاسرائيلية فلم يطيقوا هذا المشروع وتوجهوا لمحاربته، كما أن الشعار كشف التكفيريين وكشف حقيقتهم فلم يتحلوا هذا المشروع وحاربوه بكل شدة .

 

وأوضح السيد أن من مميزات الشعار أنه  في الاعتبار الشرعي في ظل مسؤوليتنا هو يمثل  براءة من أعداء الله المستكبرين، و هذه مسالة هامة لان زعماء الحكومات اتجهت للولاء للأعداء  والمشاركة لهم في برنامجهم ومؤامراتهم التي تستهدف المستضعفين وكلها ظلم وعدوان واجرام ..

 

وأشار السيد إلى أن الصرخة في عباراتها تعبر عن رؤية وموقف ،  ابتداء بالتكبير الله أكبر”  الذي رفعه رسول الله – صلوت الله عليه وآله – ومعه المسلمون في مقام الجهاد و الموقف من أعداء الله وترسيخ الايمان بان الله اكبر من كل شيء و هذه الروح الايمانية التي تجعل الانسان يحتقر كل الطواغيت مهما كانت امكانياتهم.

 

وأشار إلى أن شعار الصرخة هو موقف يعبر عن كل الأمة وليس مؤطراً في اطار مذهبي أو جغرافي او فئوي، لا في عباراته ولا في مضمونه ولا في دلالاته هو موقف عام وله فاعليته وهو مشروع ناجح وأثبت انه نهج فيه الدلائل على انه مؤثر فالانزعاج  الجنوني الأمريكي  تجاه الصرخة فمنذ أواخر العام الاول للصرخة وبعد نزول السفير الأمريكي  الى محافظة صعدة  وجه السفير  بالعمل على منع الشعار بمنع الشعار وحينها بدأت الاعتقالات ومنعت الهتافات ورفع والملصقات  ومنع رفع الشعار في المساجد وبدأت الاعتقالات ثم اتجهت الأمور  اكثر واكثر وتصاعد مقف السلطة تبعاً للموقف الأمريكي وتصاعد الموقف كلما انتشر المشروع فانزعج الامريكي ودفع السلطة لمحاربة الشعار وسجن الهاتفين بالشعار وفصل الموظفين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com