المنبر الاعلامي الحر

صنعاء.. فعالية خطابية بمصلحة الجمارك إحياءً لذكرى الصرخة

صنعاء.. فعالية خطابية بمصلحة الجمارك إحياءً لذكرى الصرخة

يمني برس- صنعاء|

نظمت مصلحة الجمارك اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة، تحت شعار “الشعار .. سلاح وموقف”.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مصلحة الجمارك المهندس عادل مرغم أشار رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد، إلى أهمية الذكرى السنوية للصرخة التي انطلق منها الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي للخروج من حالة اللاموقف إلى حالة الموقف ومن الصمت إلى التحرك والوقوف في وجه الباطل.

ونوه إلى أن هذه الذكرى تذكر بأهمية الانطلاق مع الله سبحانه وتعالى في مواجهة أعدائه، مبيناً أهمية المشروع القراني وهذه الانطلاقة التي هيأت كافة الظروف والعوامل لتحقيق الأمن والسلام.

ولفت رئيس المصلحة، إلى أن اليمن وبرغم ما يعانيه جراء العدوان إلا أنه يعيش بحرية واستقلال القرار، مؤكداً أن الشعب اليمني بتضحيته وجهاده واستبساله أصبح يشكل رقما صعبا في المنطقة العربية والشرق الأوسط والعالم.

وتطرق الى الجهود الكبيرة التي تبذلها مصلحة الجمارك في تحصيل الموارد الضريبية ، مشيرا إلى أن الانجازات المحققة جاءت بجهود مشتركة بين المصلحتين.

من جانبه تحدث عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله الدكتور أحمد الشامي، عن الأهمية التي تكتسبها الذكرى السنوية للصرخة، وأهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات وإبداعات الطلاب وتصحيح الأفكار الخاطئة والتزود بعلوم القرآن، وإجادة تلاوته.

حضر الفعالية وكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري والوكيل المساعد عبدالكريم راصع ومدراء العموم وموظفو المصلحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com