المنبر الاعلامي الحر

بالصور.. حشد مهيب بمحافظة إب بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

بالصور.. حشد مهيب بمحافظة إب بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

إب- يمني برس

شهدت محافظة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في جه المستكبرين.

 

وردد المشاركون في المسيرة بساحة جامعة إب الهتافات المعبرة عن أهمية شعار الصرخة لإعلان البراءة من أعداء الله، واستنهاض الأمة لمواجهة الطغاة والمستكبرين وعلى رأسهم أمريكا وعملائها في المنطقة.

 

وأشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح، بالخروج الكبير لأبناء المحافظة لإحياء هذه المناسبة استشعار منهم للمسؤولية الوطنية في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.. منوها بتضحيات أبناء محافظة إب في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

وأكد أن هذا الخروج المشرف يمثل رسالة بوقوف الجميع خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة قوى العدوان وأدواته.

 

وتطرق المحافظ صلاح إلى دلالات وأهداف شعار الصرخة وأثره في مواجهة الأعداء.. مؤكدا أهمية التمسك بالثقافة القرآنية والمشروع الذي أسسه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة.

 

وأشار إلى أن كل المحاولات التي سعت لإسكات هذه الصرخة قد فشلت وأصبح هذا المشروع أقوى من أي وقت مضى.. مؤكدا استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار والهيمنة وإفشال مخططاتهم.

 

من جانبه أوضح نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضي أن هذا الخروج الكبير يأتي في زمن هرولة المطبعين نحو أمريكا والكيان الصهيوني.. لافتا إلى أن الشعار عنوان مشروع عظيم أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وشدد على ضرورة أن يعي الجميع أهمية هذا الشعار كسلاح وموقف لمواجهة الأخطار التي يتعرض لها الوطن.. مبينا أن من يرددون الشعار هم من يقفون ضد أمريكا والكيان الصهيوني ويناضلون من أجل تحرير القدس من الصهاينة الغاصبين.

 

فيما أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أن الشعار يجسد المشروع القرآني للشهيد القائد في إعلان البراءة من أعداء الله.

 

وأشار إلى منطلقات ودلالات ومعاني الشعار وما حققه من آثار نفسية ومعنوية وواقعية وعملية لإخراج الأمة من حالة الصمت.. لافتا إلى أن الشهيد القائد استطاع من خلال المشروع القرآني أن يهز عروش المستكبرين ويفضح الأنظمة العميلة.

 

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه العلامة مقبل الكدهي أن المشروع القرآني هو مشروع نهضة وبناء للأمة، وعامل قوة، للتحرر من سيطرة الأعداء ومؤامراتهم.

 

وأشار إلى أن الشعار سلاح وموقف ضد أعداء الله ويكسر حاجز الخوف السائد في أوساط الشعوب، في حين أن مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية سلاح مؤثر على الأعداء.

 

ولفت البيان إلى أن حالة العدوان على اليمن لازالت مستمرة وحالة الحصار الجائر لازالت قائمة، وسيواصل الشعب اليمني التصدي للأعداء بكل قوة.. مبينا أن أمريكا هي من تقود تحالف العدوان عبر أدواتها السعودي والإماراتي، وما يحصل في المحافظات المحتلة هو جزء من المؤامرات الرامية إلى تقسيم البلاد.

 

واعتبر محاولات السعودية لتقديم نفسها وسيطا مناورة مكشوفة ومفضوحة ستتحمل تبعاتها.. مجددا التأكيد على موقف أبناء محافظة إب الثابت تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها من البلدان الإسلامية.

 

تخللت المسيرة التي شارك فيها نائب رئيس هيئة الأوقاف عبدالله علاو، ووكلاء المحافظة عبدالرحمن الزكري ويحيى القاسمي وعلي النوعة، وقاسم المساوى وأشرف المتوكل، وقيادات قضائية وأكاديمية وتنفيذية وعسكرية وأمنية، قصيد للشاعر عبد المجيد الحاكم بعنوان ” يا صرخة الحق”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com