المنبر الاعلامي الحر

أجواء من الحزن يعم مدينة عدن.. والتحالف يتفرج على ملك الموت..!

أجواء من الحزن يعم مدينة عدن.. والتحالف يتفرج على ملك الموت..!

عدن- يمني برس- متابعات

عمت حالة من الحزن والأسى أرجاء مدينة عدن المحتلة, اليوم الأحد, جراء ارتفاع عدد الوفيات في صفوف كبار السن الذين يعانون من ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير بالتزامن مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويل., دون أي تدخل حتى اللحظة من قبل تحالف الغزو والاحتلال وفصائلهم المسلحة التي اكتفت بمشاهدة ملك الموت وهو ينتزع روحاً بعد أخرى,

 

ونقل موقع “كريتر سكاي” الصادر من عدن، عن مصادر طبية قولها إنه تم تسجيل وفيات جديد، خاصة في أوساط المرضى.

 

وأوضحت المصادر أن حالات الوفاة جاءت نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة ما تسبب باختناقات في أوساط المرضى من كبار السن.

 

يذكر أن منظومة كهرباء عدن قد انهارت خلال الساعات الماضية، حيث وصلت ساعات انقطاع الكهرباء إلى 6 ساعات مقابل ساعة واحدة تشغيل، أي 4 ساعات تشغيل فقط طوال اليوم.

 

وكانت محطات توليد الكهرباء قد خرجت عن الخدمة خلال الأيام الماضية، في سياق التدمير الممنهج من قبل تحالف العدوان وأدواته، رغم المناشدات المتواصلة من المواطنين وقيادة المؤسسة ، إلا أنها لم تلق أي استجابة من قبل دول العدوان وحكومة المرتزقة، وسط تجاهل تام لمعاناة المواطنين.

 

وشهدت المدينة خلال الأيام القليلة الماضية تظاهرات غاضبة في عدن ضد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم, مطالبة برحيلهم, جراء الفوضى الأمنية التي تعصف بالمدينة وانعدام أبسط مقومات الحياة الضرورية منذ سيطرة الاحتلال عليها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com