المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن| صنعاء تفاجئ الجميع وتنجح في أول خطواتها لتخفيف معاناة سكان في محافظة عدن المحتلة (تفاصيل)

ورد الآن| صنعاء تفاجئ الجميع وتنجح في أول خطواتها لتخفيف معاناة سكان في محافظة عدن المحتلة (تفاصيل)

ورد الآن| صنعاء تفاجئ الجميع وتنجح في أول خطواتها لتخفيف معاناة سكان في محافظة عدن المحتلة (تفاصيل)..ورد الآن| صنعاء تفاجئ الجميع وتنجح في تخفيف معاناة سكان في محافظة عدن المحتلة (تفاصيل)

يمني برس- عدن|

نجحت صنعاء الاثنين بالتخفيف من معاناة السكان في مدينة عدن وأفادت وسائل إعلام جنوبية بانتهاء أزمة الغاز المنزلي المستمرة منذ أشهر في المدينة مع وصول قاطرات نقل الغاز محملة به من ميناء الحديدة.

ونقل موقع “عدن الغد” المحسوب على حكومة مرتزقة العدوان، عن تجار قولهم بأن شراء الغاز عبر ميناء الحديدة يتم باقل تكلفة من تلك التي تصل عبر ميناء عدن المحتلة أو التي يتم شرائها من مأرب.

كما نقلت المصادر عن مواطنين ترحيبهم بالخطوة وارتياحهم منها وتعاني مدينة عدن من انقطاع الغاز المنزلي منذ اشهر حيث وصلت أسعار الأسطوانة في السوق السوداء إلى أسعار خيالية تتجاوز الـ 30 الفا مع ان سعره في صنعاء لا تتجاوز الـ7 آلاف تجاري وأقل منه حكومي.

ومما فاقم الأزمة فرض حكومة المرتزق معين أسعار باهظة مقابل اقتنائه ناهيك عن فرضها رسوم جمركية واتاوات على التجار المستوردين عبر ميناء عدن.

وتمثل خطوة استيراد الغاز عبر ميناء الحديدة خطوة في طريق الضغط على حزب الإصلاح بمأرب الموالي للإحتلال السعودي، الذي يحاول استغلال الغاز ضد خصومه في المحافظات الجنوبية المحتلة ناهيك عن كسر محاولة حكومة

المرتزق معين التلاعب به كورقة لإخضاع الانتقالي الموالي للإحتلال الإماراتي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com