المنبر الاعلامي الحر

الغرفة التجارية والصناعية بصنعاء ترفض بيان قيادة اتحاد الغرف وتعتبره تجاوزاً للوائحها “وثيقة”

الغرفة التجارية والصناعية بصنعاء ترفض بيان قيادة اتحاد الغرف وتعتبره تجاوزاً للوائحها “وثيقة”

صنعاء- يمني برس- خاص

استنكرت الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة صنعاء اليوم الأربعاء, البيان الذي صدرعن قيادة اتحاد الغرف التجارية والصناعية بأمانة العاصمة مطلع الأسبوع الجاري, معتبرة ذلك تجاوزاً للوائح قرار مجلس إدارة الإتحاد والذي ينص على عدم إصدار أي بيانات عن الإتحاد إلا بعد موافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة .

 

وقالت وثيقة الغرفة التجارية بمحافظة صنعاء  في مذكرة خطاب وجهتها لمدير عام اتحاد الغرف التجارية والصناعية بالأمانة  -حصل يمني برس على نسخة منه:

كان من المفترض اجتماع مجلس إدارة الاتحاد لمناقشة الصعوبات والمشاكل التي تواجه القطاع الخاص, وصياغة البيان وذلك تنفيذا لقرار مجلس إدارة الإتحاد رقم 4 بتاريخ /5/12/2022م والذي ينص على عدم  إصدار أي بيانات عن الاتحاد إلا بعد موافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة على البيان.

 

ودعت قيادة الغرفة بالمحافظة مديري الغرف التجارية إلى التنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد ومجلس الغرف التجارية قبل صدور بيانات أو تنديدات.

 

وكانت قيادة اتحاد الغرف التجارية بالأمانة قد أصدرت بيانا منفرداً يتذمر بإلزام الحكومة للتجار بالقائمة السعرية الجديدة, بعد انخفاض سعر الدولار عالميا واحتساب التكلفة بما يخدم الطرفين – المواطنين والتجار- .

الغرفة التجارية والصناعية بصنعاء ترفض تصرفات قيادة اتحاد الغرف بالأمانة وتعتبره تجاوزاً للوائحها “وثيقة”
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com