المنبر الاعلامي الحر

الإعلام السعودي يستخدم خلايا الدعارة في حرب الدعاية والإعلام “شاهد الفيديو”

الإعلام السعودي يستخدم خلايا الدعارة في حرب الدعاية والإعلام “شاهد الفيديو”

يمني برس- فيديو

أفردت قناة المسيرة الفضائية مساحة واسعة في برنامجها المتميز” الحقيقة لا غير” والذي يقدمه الإعلامي حميد رزق سلطت الضوء على فضائح المخابرات السعودية المدوية اللا أخلاقية والإعلام السعودي الذي يستخدم خلايا الدعارة في حرب الدعاية والإعلام ضمن عدوانه على اليمن.

وعرضت قناة الحدث السعودية مؤخراً مشاهد مفبركة لضحايا الإهمال الأسري والابتزاز المخابراتي حيث استضافت المدعوة” يسرى الناشري” التي  سبق وأن ضبطتها الأجهزة الأمنية في صنعاء ضمن شبكة مرتبطة بالعدوان وأدينت  بممارسة جرائم متعلقة بتجارة وتعاطي المخدرات وأخرى مرتبطة بخلايا فساد أخلاقي, , ودفعهن لإطلاق تهم ملفقة ضد أجهزة الأمن بصناء, تزعم ممارسة التعذيب بحقهم والضغط عليهن لتنفيذ أعمال غير أخلاقية.

كجزء مما يمارسه إعلام تحالف العدوان الأمريكي السعودي للنيل من الأجهزة الأمنية اليمنية وتشويه صورتها, وذلك بعد نجاح الأجهزة الأمنية بصنعاء في تفكيك وضبط العشرات من الخلايا الإجرامية وشبكات الفساد الأخلاقي التابعة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وكان الإعلام السعودي قبل نحو ثلاث سنوات استضاف على شاشة قناة “الحدث” السعودية المدعوة “سميرة الحوري” وهي إحدى ضحايا الإهمال الأسرى والابتزاز المخابراتي للقيام بالمهمة وبنفس الأسلوب, لتتحول القضية إلى فضيحة كبيرة مدوية للمخابرات السعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com