المنبر الاعلامي الحر

تأمين السلسلة الجبلية في ذباب وتطهير الطريق الرئيس المؤدي إلى منطقة الأقروض بتعز

يمني برس – تعز

 

تتواصل إنجازات أبطال الجيش واللجان الشعبية محققين انتصارات استراتيجية في مواجهة مرتزقة العدوان السعودي “الإصلاح وعناصر تنظيم القاعدة ” في تعز والسيطرة على أحد اهم معسكراتهم ودحرها في عدة جبهات بالمحافظة.

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية ، أمس الجمعة ، من تطهير وتأمين كامل السلسلة الجبلية الممتدة بين معسكر العمري ومديرية ذباب ، كما احزرت تقدماً كبير في جبهة كلابة، من جهة القصر وقامت بتأمين المنطقة وتطهير العمائر من عناصر المرتزقة ” الاصلاح والقاعدة ” وصولاً الى مستشفى الحمد (الحياة سابقاً).

وأفادت مصادر ميدانية أن أبطال الجيش واللجان قاموا بتأمين معسكر العمري بمديرية ذباب بتعز وتطهيره بالكامل وطرد مرتزقة العدوان من المواقع التابعة للمعسكر والجبال التي كانت تتمركز فيها من الجهة الجنوبية الشرقية.

و شنت قوات الجيش واللجان الشعبية هجوما كبيرا من عدة محاور من جهة الخط الساحلي وجبال الطمر وجبال العمري وكذلك من جبال الضويحة والشملية وجرى محاصرة مرتزقة العدوان داخل المعسكر ومهاجمته.

وأوضحت المصادر أن عشرات المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح فيما فرت مجاميعهم من المعسكر والمناطق المحيطة به حيث جرى تأمين المنطقة بما فيها المعسكر بشكل كامل واغتنام آليات وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر كانت بحوزة المرتزقة في المعسكر.

وفي مديرية سامع حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدما جديدا في مواجهة مرتزقة العدوان بالتعاون مع أبناء المديرية حيث تمكنوا من تأمين الطريق الرئيسي المؤدي إلى منطقة الأقروض .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com