المنبر الاعلامي الحر

مكتب صحة إب تغلق 26 منشأة صحية مخالفة للمعايير والشروط في مديرية يريم

مكتب صحة إب تغلق 26 منشأة صحية مخالفة للمعايير والشروط في مديرية يريم

يمني برس- إب|

نفذ مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية يريم محافظة اب، أمس، حملة ميدانية لاغلاق المنشآت الصحية المخالفة للشروط والمعايير الصحية وغير المرخصة والمنشآت التي يعمل فيها دخلاء على المهنة ولايمتلكون موهلات طبيه متخصصة..

 

واوضح الدكتور إبراهيم البدوي مدير مكتب الصحة بالمديرية ان الحملة اسفرت عن إغلاق 26 منشأة صحية وذلك لمخالفتها جودةالخدمات وعدم إلتزامها بالضوابط والشروط الصحية وعدم استكمالها لاجراءات التراخيص الى جانب منشآت يعمل فيها دخلاء عن المهنة ولايحملون مؤهلات طبية متخصصة بحسب الشروط والمعايير .

 

واشار الدكتور البدوي الى ان المنشأت التي تم اغلاقها هي 6 مراكز علاج طبيعي و4 عيادات اسنان و 2مختبرات و2 اشعة و2 مستوصفاتو6مراكز طبية و5عيادات طبية ومعمل اسنان وذلك لعدم إلتزامها بالضوابط الصحية والمعايير الطبية وشروط الإنشاء التي وضعتها وزارةالصحة العامة والسكان والتي لم تستكمل الاجراءات القانونية للترخيص .

 

واضاف بان هذه الحملة تاتي بناءً على توجيهات قيادة وزارة الصحة ومكتب الصحة بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية المتضمنة باهميةضرورة اغلاق المنشاءات الصحية الخاصة المخالفة للشروط والمعايير الطبية وغير المرخصة

 

واكد مدير مكتب الصحة الدكتور البدوي بأن لجنة الرقابة والتفتيش الميدانية على المنشاءات والمرافق الصحية بالمكتب ستواصل نزولهاالميداني اليوم السبت لاستكمال إغلاق ما تبقى من المنشاءات المخالفة من خلال التأكد على مدى إلتزامها بالضوابط الصحية والمعايير .. مشيراً إلى أهمية هذه الإجراءات للالتزام بمعايير الصحة العامة والارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والحفاظ على ارواحهم..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com