المنبر الاعلامي الحر

عصابات طارق عفاش تعتدي على مواطن وتنكل بأسرته شمال الحديدة 

عصابات طارق عفاش تعتدي على مواطن وتنكل بأسرته شمال الحديدة 

يمني برس- الحديدة- خاص

أقدمت عصابة مسلحة تابعة للعميل المرتزق طارق عفاش بالاعتداء على منزل عائلة أحد المواطنين جنوب مديرية حيس بمحافظة الحديدة, وقامت بالتنكيل بها, بعد مرور سنة ونصف على مداهمةم منزلهم واقتياد رب الأسرة إلى جهة مجهولة.

وأضح شهود عيان أنه في يوم الاحد الماضي أقدم متنفذين مدعومين من قبل ما يسمى بمدير أمن حيس العقيد المرتزق/ حسين محمد كزيح, على منزل مواطن يدعى /سمير سلمان صالح حساني, وقامو بإطلاق عدة أعير نارية وإصابته إصابة بالغة أمام أسرته وأطفالة بطريقة وحشية, ليسقط مضرجاً بدمائه, فيما لاذ الجناة بالفرار بعد ارتكابهم الجريمة.

ووفق شهود عيان فقد تدخل الأهالي وقاموا بإسعاف المواطن “حساني” إلى أحد المشافي بمدينة المخا الساحلية, ومن ثم تم تحويله إلى مستشفيات عدن كون الإصابة خطيرة وتحتاج إلى عملية مستعجلة.

ونفذ العقيد المرتزق “كزيج” عملية اعتداء وتهجم على منزل رب الأسرة – المغيب في سجون” طارق عفاش” لأكثر من عام تقريبا- المزارع سلمان صالح حساني –برفقة 6 أطقم عسكرية واقتاده إلى جهة مجهولة’ حيث لا يزال رهين الاعتقال حتى اليوم.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا العميل طارق عفاش في محافظة الحديدة والساحل الغربي اعتداء متكررة على أملاك المواطنين ونهبهم واستقطاع أراضيهم لصالح عصابات “طارق صالح” تحت حماية أمنية تقدم لهم هناك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com