المنبر الاعلامي الحر

عرض كشفي مهيب لطلاب المدارس الصيفية بمحافظة ذمار (ألبوم صور)

عرض كشفي مهيب لطلاب المدارس الصيفية بمحافظة ذمار (ألبوم صور)

يمني برس- ألبوم صور- ذمار
شهدت محافظة ذمار اليوم الإثنين عرضاً كشفياً هو الأضخم من نوعه لطلاب الدورات الصيفية  نظّمته اللجنة الفرعية بالمحافظة.

وخلال العرض الكشفي الذي جاب عدداً من الشوارع بمدينة ذمار، أشاد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، بتنفيذ الأنشطة الثقافية والرياضية لطلاب المدارس الصيفية.

وأكد خلال العرض الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أهمية الدورات الصيفية لتنمية قدرات النشء والطلاب وإبراز المبدعين والموهبين وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة، فضلاً عن دورها في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

ولفت إلى أن الاهتمام بتثقيف الأجيال بالثقافة القرآنية والمعارف العملية والرياضية سيكون له الدور الكبير مستقبلاً في التصدي للمؤامرات والتحديات التي تواجه اليمن.

فيما أشار رئيس اللجنة الإشرافية للدورات الصيفية أحمد حسين الضوراني، إلى أهمية العرض الكشفي وما يعكسه من مستوى عالٍ من تدريب وتأهيل للمشاركين في الدورات الصيفية.

وتطرق إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة بالدورات الصيفية لدورها في الدفع بالنشء والشباب للإسهام خدمة المجتمع.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية والتعليم – رئيس اللجنة الفرعية محمد الهادي ومدير مكتب الشباب نائب رئيس اللجنة علي العوش، أن أكثر من ألف من طلاب المدارس الصيفية شاركوا في العرض الكشفي والاستعراضي.

حضر العرض عدد مدراء المكاتب التنفيذية وقادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com