المنبر الاعلامي الحر

علماء اليمن يدعون شعوب الأمة للوقوف بوجه امريكا بعد إعلانها فرض الشواذ في العالم

علماء اليمن يدعون شعوب الأمة للوقوف بوجه امريكا بعد إعلانها فرض الشواذ في العالم

صنعاء- يمني برس

ادانت بشدة رابطة علماء اليمن إقدام الولايات المتحدة على إباحة ودعم ممارسة الشذوذ الجنسي وقالت انه مشهد مقرف وحرب على القيم والأخلاق والفطرة البشرية.

واعتبرت الرابطة في بيان لها اليوم الثلاثاء : إعلان الرئيس الأمريكي بأن الشعب الأمريكي أمة مثلية ومجاهرته بالتشجيع على الفواحش مؤشر على قرب زوال أمريكا.

واكد العلماء على أهمية تحصين المجتمع المسلم من الحرب الناعمة وعلى الدولة والعلماء القيام بمسؤوليتهم التوعوية تجاه الخطر الأمريكي المتبني لخطاب الإنحلال.

وأشار البيان الى أن  الإدارة الأمريكية تستهدف المجتمعات الاسلامية وتفكك روابطها الأخوية والأسرية وتمسخ هويتها الإيمانية والإنسانية.

واكد علما اليمن على اهمية الوقوف في وجه التوجهات والسياسات الأمريكية المدمرة للقيم والأخلاق التي تستهدف منظومة القيم الإيمانية للمسلمين.

وحذر بيان العلماء  الأنظمة العميلة من التماهي مع التوجه الأمريكي في إشاعة الفاحشة وعلى الشعوب الاسلامية التحرك ضد العمالة والتطبيع.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن أعلن بأن أمريكا أمّة المِثليين، وذلك خلال احتفال أو أكبر احتفال في تاريخ البيت الأبيض بالمِثليين، جرى فيه رفع علم المِثليّة بألوان قوس قزح على دار الحُكم الأمريكي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com