المنبر الاعلامي الحر

الرئيس المشاط يكرم الأوائل والمميزين في مسابقات القرآن الكريم

الرئيس المشاط يكرم الأوائل والمميزين في مسابقات القرآن الكريم

يمني برس- صنعاء|

كرم رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم الثلاثاء، الأوائل والمميزين في مسابقات القرآن الكريم.

وخلال الحفل الختامي لمسابقات القرآن الكريم في الدورات الصيفية الذي أقيم في العاصمة صنعاء، أشاد رئيس الحكومة بالطلاب الأوائل والمعلمين على مستوى الأداء والتميز في كل مراحل المسابقات.

 

وأكد أهمية أن يكون شعارنا دوما ومنهجنا هو القرآن الكريم باعتباره البوصلة التي نهتدي بها كأمة مسلمة، مهنئاً القيادات التي نظمت هذه الانشطة الطلابية التي ساهمت في صقل مواهب الطلاب والشباب وكانت محطة لتزويدهم بالمعارف الايمانية وتحفيظ القرآن الكريم وتعلم علومه الشرعية الاساسية .

 

وأكد بن حبتور أن الصمود في وجه العدوان خلال 3000 ألف يوم إنجاز تحقق بصبر الشعب اليمني وكفاحه وبتوجيهات قائد الثورة، لافتاً إلى أن شعبنا ها هو اليوم يحتفي من قلب صنعاء عاصمة اليمن العظيم بمرور ثلاثة آلاف يوم من الصمود في وجه عدوانهم وحصارهم.

 

وأشار رئيس الوزراء إلى مقدرة شعبنا على تجاوز فترة ثلاثة آلاف يوم من الصمود في وجه العدوان و الحصار، موضحاً أن الأعداء كانوا يعتقدون أن عدوانهم لن يستغرق أكثر من أسبوعين إلى شهرين في أكثر قياس إلا وقد حققوا أهدافهم في الانتصار على شعبنا.

 

وفي ختام الحفل، كرم رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الوزراء الستة الأوائل في المسابقة بدروع وشهادات التميز ومبالغ مالية، و ٢٤ طالباً بالشهادات التقديرية، فيما كرمت الجمعية فخامة الرئيس مهدي المشاط بدرع الجمعية.

 

تخلل الحفل، عرض ربورتاج عن دور الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم وأنشطتها ومشاريعها في خدمة تعليم القرآن الكريم، وفقرة شعرية لمعاذ الجنيد وإنشادية لفرقة الرسالة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com