المنبر الاعلامي الحر

محافظة ريمة تختتم فعاليات أنشطة الدورات الصيفية

محافظة ريمة تختتم فعاليات أنشطة الدورات الصيفية

يمني برس- ريمة|

اختتمت بمحافظة ريمة اليوم أنشطة الدورات الصيفية التي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية للعام 1444هـ تحت شعار (علم وجهاد).

وفي الاختتام، أكد نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران، أهمية المدارس والدورات الصيفية في تعزيز الهوية الإيمانية وحماية الشباب من مخاطر الحرب الناعمة.

 

وأشار إلى ما تمثله الأنشطة من أهمية في إعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والعلم النافع وتصحيح المفاهيم المغلوطة واستغلال العطلة الصيفية بشكل أمثل.

وثمن الوكيل الحمران جهود الكادر التعليمي والقائمين على المراكز في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات النشء والشباب في مختلف المجالات.

 

من جانبه، استعرض مدير مكتب الارشاد بالمحافظة رضوان الحديدي النجاحات التي حققتها الأنشطة والبرامج الصيفية في إعداد النشء والشباب روحياً وبدنياً وثقافياً وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة لمواجهة مخططات أعداء الأمة، مشيداً بجهود الكوادر العاملة في المدارس الصيفية والتي مثلت عنصر النجاح الأول لأنشطة هذا العام.

 

تخلل الاختتام الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، تكريم الطلاب المتفوقين وفقرات وعروض كشفية، عكست مدى استفادة الطلاب من الدورات والمراكز الصيفية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com