المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. اجتماع لمناقشة سبل تحسين الخدمات في المحافظة استعداداً لعيد الأضحى

الحديدة.. اجتماع لمناقشة سبل تحسين الخدمات في المحافظة استعداداً لعيد الأضحى

يمني برس- الحديدة|

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد ، برئاسة وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، خطة تحسين الخدمات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتسيير قافلة للمرابطين في جبهات الساحل الغربي.
وتطرق الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية، محمد النهاري، وعدد من القيادات التنفيذية، إلى جوانب النظافة العامة وخدمات السياحة ورفع العشوائيات والمخالفات من الخطوط الرئيسية لاستقبال هذه المناسبة.
كما تناول الترتيبات الخاصة بتجهيز قافلة أضاحي عيدية للمرابطين في جبهات البطولة والشرف وترتيب برنامج المعاودة وزيارة أبطال الجيش في جبهات الساحل الغربي.
وفي الاجتماع حث الوكيل البشري، على التفاعل والمساهمة الايجابية لرفد القافلة العيدية، بما يليق بتضحيات الأبطال المجاهدين في ميادين الوغى والدفاع عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
من جانب آخر، استعرض اجتماع برئاسة الوكيل البشري ما أنجزته اللجنة المكلفة بحصر أضرار العدوان من مهام والصعوبات التي تواجه سير العمل في الميدان.
وفي الاجتماع، بحضور وكيل المحافظة النهاري، وأعضاء اللجنة قدم مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الانسانية بالمحافظة، جابر الرازحي، ايجازا حول ما قامت به اللجنة من جهود ومسح ميداني لحصر الأضرار التي طالت منازل المواطنين والمنشآت الخدمية في مديرية الدريهمي.
وأكد وكيل أول المحافظة، أهمية تعزيز التنسيق مع الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات المتعلقة بحصر الأضرار بما فيها الجهات الأمنية والبحث الجنائي لمواصلة جهود التوثيق ومعاينة كل وقائع الأضرار بما يتسنى رفعها لمحكمة الجنايات الدولية والمطالبة بمحاسبة مرتكبي الجرائم.
الى ذلك عقد اجتماع برئاسة وكيل المحافظة للشئون المالية والادارية محمد النهاري، لمناقشة آليات تحسين العمل الاداري بديوان المحافظة بما يخدم إنجاز المهام وفق أطر منهجية دقيقة.
وفي الاجتماع، الذي ضم مديري الإدارات المعنية والمختصين بديوان المحافظة، استعرض الوكيل النهاري مصفوفة من الموجهات لتطوير منظومة العمل الإداري وآلية استقبال وانجاز المعاملات وخدمات الجمهور والشكاوى والسكرتارية وغيرها.
وتطرق إلى رؤية وتوجه قيادة المحافظة في تعزيز وتكامل الأداء بين مختلف الإدارات المعنية وتنفيذ الاختصاصات المناطة على النحو الأمثل بما يسهل سرعة انجاز المهام الموكلة دونما عوائق أو تأخير لخدمة مصالح المواطنين بما فيها الشكاوى والتظلمات وإحالتها لجهات الاختصاص.

مشاركه
المقال السابق

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com