المنبر الاعلامي الحر

اختتام دورة تدريبية لكوادر صندوق النظافة في مديريات ذمار

اختتام دورة تدريبية لكوادر صندوق النظافة في مديريات ذمار

يمني برس- ذمار|

اختتمت بمحافظة ذمار اليوم دورة تدريبية لكوادر صندوق النظافة والتحسين بمديريات “عتمة وضوران وجبل الشرق”، في المهارات الإدارية.

 

شارك في الدورة التي نظمها في أربعة أيام صندوق النظافة بدعم مشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل الممول من منتدى التنمية السياسية ومنظمة برجهوف الألمانية، 23 كادراً من الفنيين والإداريين بصندوق النظافة من الإدارة العامة والمديريات المستهدفة.

 

وفي الاختتام، أكد مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة أحمد البناء، أهمية دور فروع الصندوق في المديريات.

 

وبين أن نجاح أعمال النظافة يعتمد بدرجة رئيسية على الوعي المجتمعي ودور المواطنين في مساندة عمال النظافة .. مشيداً بتبني مشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل لهذه الدورة.

 

من جانبه، أوضح منسق مشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل، حامد الفقيه، أن الدورة هدفت إلى إكساب المشاركين مهارات الاتصال والتواصل، وكتابة التقارير، وإدارة الاجتماعات، وحل الخلافات التي قد تنشأ بين المواطنين وصندوق النظافة.

 

فيما أكد منسق اللجنة الاستشارية للمشروع بذمار، أحمد الضوراني، أهمية هذه الدورات في بناء قدرات الكوادر الفنية والإدارية، وتعزيز دور صندوق النظافة في المدن الثانوية.

 

حضر الاختتام، مديرو مكتبي هيئة الزكاة إبراهيم المتوكل والتعليم الفني محمد العزي، ومديرية جبل الشرق ناجي صبر وعضو محلي مديرية عتمة أحمد حميد ونائب مدير الصندوق علي الحمادي ومدير النظافة منير الشاهري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com