المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور| مقبرة غير مسبوقة لمدرعات العدو الإسرائيلي في جنين

شاهد بالصور| مقبرة غير مسبوقة لمدرعات العدو الإسرائيلي في جنين

يمني برس- فلسطين المحتلة

أُصيب 6 جنود “إسرائيليين” بينها خطيرة، صباح اليوم الاثنين 19 يونيو 2023، بعد وقوعهم في كمين محكم أعده مقاومو سرايا القدس في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال موقع “والاه” العبري: “إصابة 6 جنود إسرائيليين بعد وقوعهم في كمين أثناء الإشتباكات الجارية في مدينة جنين”.

وأفاد الموقع العبري، بإصابة 6 من جنود الاحتلال بجروح جراء تفجير 7 مدرعات عسكرية في مخيم جنين، وجيش الاحتلال يحاول سحب الآليات التي أعطبها المقاومون بعبوة ناسفة.

وقالت القناة 12 العبرية: “لأول مرة: مروحية عسكرية تابعة (للجيش الإسرائيلي) تطلق صاروخاً لتأمين عملية إنقاذ القوات والآليات العسكرية التي وقعت في كمين مُحكم  في جنين”.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، ونشرت قناصتها فوق بعض المنازل، ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام..

وأكدت سرايا القدس- كتيبة جنين، صباح اليوم الاثنين ، أنّ مقاتليها استهدفوا قوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص خلال اقتحام المخيم، وتفجير عدد من العبوات الناسفة بمركبات عسكرية.

وقالت كتيبة جنين في بلاغ عسكري: “بعون الله وقوته يقوم مجاهدونا باستهداف قوات العدو المقتحمة لعدة مناطق محيط المخيم بصليات مكثفة من الرصاص والعبوات الناسفة”.

واستشهد 5 فلسطينيين وأصيب 66  آخرون بينها خطيرة برصاص جيش العدو الصهيوني خلال اقتحام  مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com