المنبر الاعلامي الحر

اجتماع يناقش خطط تعزيز الخدمات والأمن بعيد الاضحى في الحديدة

اجتماع يناقش خطط تعزيز الخدمات والأمن بعيد الاضحى في الحديدة

الحديدة- يمني برس

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، خطة تعزيز أعمال المكاتب والهيئات الخدمية لرفع مستوى الأداء استعدادا لعيد الاضحى المبارك.

وكرس الاجتماع، الذي ضم وكلاء المحافظة محمد النهاري ومحمد حليصي و علي الكباري والقيادات التنفيذية، لمناقشة الأعمال المتعلقة بتعزيز الجانب الخدمي وتحسين الشوارع والمظهر الجمالي لمدينة الحديدة بما فيها كورنيش الساحل والحدائق والمتنزهات لاستقبال زوار العيد.

وتطرق إلى خطتي صندوق النظافة لتعزيز جهوده في الميدان بالتزامن مع هذه المناسبة لتنظيف الشوارع، وخطة مكتب الأشغال لرفع العشوائيات والمظاهر التي تشوه منظر المدينة وتتسبب بعرقلة حركة المرور قبل وخلال اجازة العيد.

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة آلية مساندة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لتغطية العجز ومعالجة الصعوبات في ضخ المياه للمواطنين وسبل مواجهة الاحتياج المتزايد للمياه وتوفير احتياجات السكان.

وخلال الاجتماع، أكد وكيل أول المحافظة، أهمية تعزيز التنسيق بين المكاتب المعنية لتأمين وتحسين الخدمات خلال عيد الاضحى وكذا إظهار مدينة الحديدة بالمظهر الذي يليق بها باعتبارها متنفس سياحي للزائرين من كل المحافظات.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة وكيل أول المحافظة وضم الوكلاء النهاري وحليصي والكباري، الخطة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط أي اختلالات، وكذا الخطة المرورية لتأمين حركة السير والحد من الاختناقات والحوادث.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم نائب مدير الأمن، العقيد ساري المغربي، وعدد من القيادات الأمنية، الموجهات العملية لتعزيز اليقظة الأمنية ودور أجهزة الأمن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وضبط الجريمة وحماية السكينة العامة.

وأكد الوكيل البشري، حرص السلطة المحلية بالمحافظة على مساندة جهود أجهزة الأمن في أداء مهامها لاسيما في ظل المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن للتصدي لمخططات ومؤامرات العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com