المنبر الاعلامي الحر

قافلة عيدية من أبناء جبل الشرق دعماً للمرابطين في الجبهات

قافلة عيدية من أبناء جبل الشرق دعماً للمرابطين في الجبهات

يمني برس- ذمار

سيّر صباح اليوم أبناء مديرية جبل الشرق قافلة عينية دعماً للمرابطين في جبهات القتال ، تزامناً مع حلول عيد الأضحى المُبارك ، تحت شعار “َ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ ” .

وخلال تسيير القافلة ، التي احتوت على 19رأس من الأبقار ورأس من الجمال ، و17 رأس من الأغنام ، والعسل والسمن البلدي ، نُظمت وقفة قبلية مسلحة بمرور 3000يوم من الصمود في وجه العدوان ، تأكيداً للتمسك بخيار مواصلة دعم الجبهات بقوافل الدعم والإسناد بالمال والرجال .

وفي الوقفة أكد مدير عام المديرية ناجي أحمد صبر بأن قوافل البذل و العطاء لن تتوقف ، حتى يتحقق النصر الكامل على كآفة امتداد الأراضي اليمنية .

بدوره أشاد مسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري بالتفاعل والمشاركة الواسعة لأبناء المديرية في تجهيز القافلة ، داعياً الجميع إلى مُرافقة القافلة بالمجاميع البشرية لنيل شرف المُشاركة في زيارة ومُعايدة المرابطين في جبهات العزةِ والكرامة .

فيما أكد المشاركون في تجهيز القافلة الجهوزية التامة للنفير العام والطواف والنحر بالجبهات ، طالما ولازال حُكام مملكة قرن الشيطان مُستمرين في تعقيد تكاليف وإجراءات الحج أمام ضيوف الرحمن .

وباركوا العرض العسكري لوحدات قوات المنطقة العسكرية الرابعة الذي حمل في طياته رسالة الجهوزية والإستعداد لحسم المعركة مع الأعداء .

حضر تسيير القافلة مدير شرطة المديرية عبدالغني العسكري ، وعدد من منتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والتعبوي ، و جمعٌ غفير من أبناء المديرية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com