المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة يهني الشعب اليمني والمجاهدين والأمة الإسلامية وحجاج بيت الله الحرام بحول عيد الأضحى المبارك

يمني برس| خاص :

وجه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي برقية تهنئة إلى الشعب اليمني العزيز ومجاهديه الأبطال وإلى أمتنا الإسلامية وحجاج بيت الله   بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

وقال قائد الثورة في برقيته إن عيد الأضحى يأتي تتويجاً لركن الحج بما يحمله من دلالات إيمانية مهمة وعطاء تربوي وروحي عظيم

وأكد أن الحج يعزز مبادئ البراءة من المشركين والوحدة الإسلامية والرجم للشيطان براءةً منه وأوليائه من شياطين الإنس والجن .

كما أكد قائد الثورة أن مناسك وشعائر الحج تحمل دروسًا ترتقي بالأمة روحيًا وثقافيًا وحضاريًا وفي العلاقة بالله والتقرب إليه والسعي إلى رضوانه.

ولفت إلى أن مناسبة عيد الأضحى تخليدٌ لذكر النبي إبراهيم وابنه إسماعيل في رؤيا الذبح والاستعداد التام لتنفيذ أمر الله والتسليم التام له.

وأوضح أن التكبير من أهم الأذكار التي تحرر الإنسان من مشاعر التكبير للطاغوت والمستكبرين والجبابرة، ويشد الإنسان إلى الله الكبير المتعال ليثق به ويتوكل عليه.. وأضاف أن عيد الأضحى مناسبة لصلة الأرحام وتعزيز الروابط الأخوية بين المسلمين.

داعياً أن يكون الاحتفال بالعيد على أساس من الوعي بما يعنيه لنا من فرح بفضل الله وتوجه بالشكر له وأن يكون الاحتفال بالعيد على أساس الاستفادة من عطاء المناسبة التربوي والإنساني والأخلاقي والروحي والاجتماعي ومن ترسيخ لمبادئ الإسلام الكبرى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com