المنبر الاعلامي الحر

بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. تدشين حملة نظافة شاملة لرفع البسطات وإزالة المخلفات بأمانة العاصمة

تدشين حملة نظافة شاملة لرفع البسطات وإزالة المخلفات بأمانة العاصمة بمناسبة عيد الأضحى

دشن أمين العاصمة حمود عُباد مساء أمس، حملة نظافة شاملة لرفع البسطات والعشوائيات والمخلفات من شوارع وأسواق مديريات الأمانة بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.
واطلع أمين العاصمة ومعه عدد من وكلاء الأمانة على سير رفع البساطين والمخلفات وتنظيم حركة السير خلال ليلة عيد الأضحى التي انطلقت من ميدان التحرير وشارع جمال وعلي عبد المغني مروراً بمنطقة باب اليمن، وصنعاء القديمة وأسواق الزمر وشعوب وفروة وشارع هايل بمعين والجمهورية والحصبة بالثورة وصولاً إلى أسواق الصافية والوحدة والسبعين وبني الحارث وازال.
شارك في الحملة التي تنفذها أمانة العاصمة وصندوق ومشروع النظافة ومكتب الأشغال والمرور، بالتعاون مع الجهات الأمنية، و307 من الآليات والمعدات الكبيرة والمتوسطة.
وأشار عباد إلى أن مديريات الأمانة شهدت ليلة العيد حملات نظافة شاملة وواسعة لرفع البساطين والمظاهر المشوهة في الأسواق والشوارع وتسهيل حركة المرور بما يسهم في الحفاظ على نظافة العاصمة ومكانتها الحضارية والتاريخية.
ونوه بالجهود المبذولة من العاملين والمشاركين في الحملة من وكلاء الأمانة ومديري المكاتب والمديريات وعقال الحارات وتعاونهم في إنجاح حملة النظافة الشاملة التي تعكس مدى وعي المجتمع بأهمية الحفاظ على مظهر العاصمة صنعاء.
ووجه أمين العاصمة مديري صندوق ومشروع النظافة ومسؤولي المرافق والأسواق بمكتب الأشغال بالعمل على تثبيت الوضع في الأسواق والشوارع والأحياء وتحسين المظهر العام وتشديد الرقابة على أصحاب المحال التجارية والأسواق ومنعهم من إخراج المخلفات بعد مرور سيارات النظافة وتنظيف الشوارع.
فيما أكد مديرا صندوق ومشروع النظافة محمد شرف الدين وإبراهيم الصرابي، أن الحملة استهدفت رفع البساطين والمخلفات من شوارع وأحياء وأسواق مديريات الأمانة ومتابعة تثبيت الأوضاع فيها خلال أيام العيد.
وأوضحا أن الحملة التي تستمر خلال أيام العيد يشارك فيها أكثر من ثلاثة آلاف عامل، موزعين ما بين عمّال ومشرفين ومراقبين وسائقين ونحو 307 معدات وآليات تعمل في جميع الشوارع والأسواق بمختلف المديريات، منها معدات تابعة لمكتب الأشغال.
وأشاد شرف الدين والصرابي، بجهود العاملين ودور مكتب الأشغال والإدارة العامة للآليات والمعدات في الحفاظ على المظهر الجمالي للعاصمة وتهيئة الأجواء الملائمة للمواطنين لقضاء إجازة هذه المناسبة الدينية.
شارك في التدشين مدراء مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي والمتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري، والتحسين بالأمانة محمد البشيري ورئيس لجنة النظافة والتوعية إبراهيم الشامي.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com