المنبر الاعلامي الحر

بنيان تدشن توزيع أضاحي العيد لأكثر من 41 ألف أسرة فقيرة

بنيان تدشن توزيع أضاحي العيد لأكثر من 41 ألف أسرة فقيرة

دشنت مؤسسة بنيان التنموية اليوم توزيع أضاحي العيد للفقراء والمحتاجين بأمانة العاصمة ومحافظات” صنعاء وعمران والمحويت”، بمناسبة عيد الأضحى.
وأكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات و المعاشات ابراهيم الحيفي نوه بجهود مؤسسة بنيان في توزيع أضاحي العيد للعام السابع على التوالي لإدخال الفرحة على الفقراء و المحتاجين في يوم العيد.
و أشار إلى اهمية تعزيز التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع و تعزيز الصمود و الثبات في مواجهة العدوان .. مشيدا بجهود مؤسسة بنيان و دورها الريادي في مختلف المجالات.
فيما أشاد وكيل أمانة العاصمة لقطاع شؤون الاحياء إسماعيل الجرموزي ووكيل الهيئة العامة للزكاة احمد مجلي بجهود مؤسسة بنيان و دورها في الجوانب التنموية والإغاثية ومشاريع الإحسان التي تستهدف الفقراء والمحتاجين للتخفيف من معاناتهم وإدخال الفرحة والبهجة في نفوسهم.
ودعا الجرموزي ومجلس رجال الأعمال والميسورين إلى المساهمة والتعاون ودعم مثل هذه المشاريع الخيرية التي تستهدف الفقراء و المساكين و المحتاجين .
وفي التدشين بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية المهندس محمد المداني.. أوضح رئيس قطاع التنسيق الميداني بمؤسسة بنيان علي ماهر أن مشروع توزيع أضاحي العيد يستهدف 41الف أسرة من الأسر المحتاجة بالشراكة مع عدد من شركات الاتصالات وغيرها.
ولفت إلى أن مشروع الأضاحي يعد أحد مشاريع برنامج اطعام الذي يشمل أيضا مشروع الافران الخيرية الذي ينتج 412 الف و500 رغيف يوميا طيلة العام ويوزع على 42 ألف و 500 أسرة بشكل يومي، إضافة إلى مشروع الوجبة الرمضانية.
وتطرق ماهر إلى أن توزيع الأضاحي يتم عبر 164 نقطة توزيع موزعة في كل مديريات الأمانة وأجزاء من محافظة صنعاء ومدينتي عمران والمحويت، بمشاركة ألف متطوع.
وأشار إلى أنه استفاد من مشروع اضاحي العيد خلال الستة الأعوام الماضية، 237 ألف أسرة محتاجة وفقيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com