المنبر الاعلامي الحر

زيارات عيدية للمرابطين في جبهات المدينة وكرش ومقبنة وصالة وصبر الموادم بتعز

يمني برس | تعز

 

قام نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد اليوم بزيارة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة في جبهة كرش بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل نائب رئيس الوزراء للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.

وخلال الزيارة بحضور مدير مكتب مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة عبدالاله الكبسي ومدير أمن مديرية خدير العقيد عصام صبر، عبر الجنيد عن الفخر والاعتزاز بزيارة المرابطين في مختلف الجبهات ومشاركتهم فرحة العيد.

وأشاد بصمود واستبسال المرابطين في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. وقال” أنتم من تحققت بكم الانتصارات على قوى العدوان، وجعلتم اليمن على مشارف الانتصار الكبير الذي يتطلع اليه كل أبناء الوطن”.

وحيا الجنيد، أبناء الشعب اليمني الذين صمدوا في مواجهة العدوان بجانب أبنائهم وإخوانهم أبطال الجيش الذي لقنوا العدو دروسا موجعة وأثبتوا أن اليمن مقبرة الغزاة.

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة التي تعبر عن الاهتمام بالمرابطين، مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ أي مهام للذود عن الوطن.

كما تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم أحوال المرابطين في مدينة تعز بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفي الزيارة نقل المساوى تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين الذين يبذلون أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون في مواجهة قوى العدوان .. مؤكدا أن أبطال الجيش سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات أعداء الوطن.

وزار وكيل محافظة عمران حسن الأشقص وقيادة قوات الاحتياط والدعم المركزي بالمنطقة السادسة، المرابطين في جبهة مقبنة بمحافظة تعز بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطلع الزائرون ومعهم مدراء فرع هيئة الزكاة محمد الشهراني ورعاية أسر الشهداء إبراهيم النونو والموارد المائية مجاهد دهقم ومديريتي خمر وائل أبو حلفة وعمران عبد الرحمن العماد، على أحوال المرابطين.

وتبادلوا مع أبطال الجيش التهاني بمناسبة العيد، ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد، وقدموا لهم قافلة من الأغنام.

وأشاد الوكيل الاشقص ومرافقوه بصمود المرابطين في جبهة مقبنة وكافة الجبهات في مواجهة العدوان .. موكدين أن تضحياتهم محل فخر واعتزاز كل أبناء اليمن.

من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تعكس اهتمام القيادة بالتواجد مع المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

كما زار وكيل محافظة تعز محمد الحسيني اليوم، المرابطين في مديريتي صبر الموادم وصالة بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مديرية صبر الموادم عبدالرؤوف العزاني وعدد من الشخصيات الاجتماعية، نقل الحسيني تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط للمرابطين بهذه المناسبة وقدم لهم هدايا عيدية.

فيما عبر المرابطون عن الشكر لهذه الزيارة.. مؤكدين مواصلة الصمود دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك زار وكيلا محافظة ذمار عباس العمدي وهلال المقداد ومسئول الوحدة الاجتماعية بتعز حامس الحباري، المرابطين في مديرية صالة من منتسبي، اللواء 149 واللواء 22 مدرع واللواء الثالث صماد بمناسبة عيد الأضحى.

وأشاروا إلى أن زيارة المرابطين ومشاركتهم فرحة العيد هو أقل واجب يمكن القيام به نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

بدورهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات التي تعكس اهتمام القيادة بأحوالهم.. مؤكدين ثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com