المنبر الاعلامي الحر

زيارات تفقدية لأحوال المرابطين في عدد من الجبهات بالحديدة والساحل

يمني برس | الحديدة

 

تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، اليوم أحوال المرابطين في عدد من مواقع وجبهات الدفاع عن الوطن بمحافظة الحديدة.

وخلال زياراته للمرابطين في مديرية الدريهمي ومنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه وجزيرة كمران، نقل المحافظ الهادي ، تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، والقيادة السياسية، للمجاهدين من أبطال الجيش، بمناسبة عيد الأضحى، مقدما لهم هدايا عيدية.

وأشاد محافظ صنعاء بصمود وثبات المرابطين في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته ، مؤكدا أن ثباتهم واستبسالهم على مدى أكثر من ثمان سنوات مثل الصخرة التي تحطمت عليها مخططات العدوان الرامية لاحتلال اليمن والاستيلاء على مقدراته.

من جانبهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة ومشاركتهم فرحة العيد ، مؤكدين الجهوزية التامة لمواصلة التصدي للعدوان ومرتزقته.

رافقه في الزيارات مدير مديرية مناخة منير الكبسي وأمين محلي مناخة علي غالب مسعَّد وعدد من المسؤولين في المحافظة.

كما زار وكيل قطاع الرعاية في الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء حسين القاضي ومعه مدير فرع الهيئة بمحافظة الحديدة علي الشعثمي، ونائب مدير فرع إب عمار المحبشي اليوم المرابطين في جبهة الساحل الغربي.

وفي الزيارة هنأ وكيل قطاع الرعاية المرابطين بمناسبة عيد الأضحى.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بمشاركة المرابطين فرحة العيد والاطلاع على أحوالهم.

وأشاد بصمود المرابطين في جبهة الساحل الغربي وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته.. مشيرا إلى أن التاريخ سيسجل تضحياتهم في أنصع صفحاته.

بدورهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة.. مؤكدين الجهوزية التامة لمواجهة العدو والتضحية في الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com