المنبر الاعلامي الحر

علماء وأكاديميون يطلعون على أحوال المرابطين في عقبة محلحل في مديرية لودر بمحافظة أبين

علماء وأكاديميون يطلعون على أحوال المرابطين في عقبة محلحل في مديرية لودر بمحافظة أبين

يمني برس/ أبين

اطلّع عدد من العلماء والأكاديميين، اليوم على أحوال المرابطين في عقبة محلحل في مديرية لودر بمحافظة أبين.

حيث تفقد وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة الشيخ صالح الخولاني وعضوا رابطة علماء اليمن العلامة محمد الحاكم والعلامة أحمد شرف الدين ونائب رئيس المجلس الشافعي رضوان المحيا وعضوا لجنة التعبئة علي الكردي وعبدالحميد الغياثي، أوضاع المرابطين ومعنوياتهم وجاهزيتهم القتالية، وتبادلوا معهم التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونقل الزائرون ومعهم نائب رئيس مجلس أمناء جامعة البيضاء عبدالله أبو الرجال ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران ورئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي، للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأوضح نائب رئيس مجلس أمناء جامعة البيضاء أبو الرجال، أن هذه الزيارات العيدية تُجسد المسؤولية تجاه المرابطين في جبهات العزة والكرامة واستذكار عظمة التضحيات التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

وأشاد بما قدّمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكداً وقوف الجميع إلى جانب المرابطين واستمرار دعمهم حتى تحقيق النصر الناجز وتحرير كل شبر من أرض الوطن من رجس الغزاة والمحتلين.

فيما بارك رئيس جامعة صعده الدكتور الحمران، للمرابطين حلول عيد الأضحى .. مؤكداً وقوف الجميع إلى جانب المرابطين حتى تحقيق النصر واستعادة كل شبر من أرض الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

وأفاد بأن زيارة المرابطين في عقبة محلحل في مديرية لودر بمحافظة أبين، تأتي في إطار تفقد أحوالهم ورفع معنوياتهم، معبراً عن الفخر والاعتزاز بمشاركة الأبطال المرابطين في الجبهات فرحة العيد.

ونوه الدكتور الحمران، بالانتصارات التي حققها الجيش في مواجهة قوى العدوان، مشيداً بتضحيات وصمود المجاهدين في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته.

من جانبه عبر رئيس جامعة البيضاء الدكتور العرامي عن الشكر والامتنان للعلماء والأكاديميين على هذه الزيارة التي من شأنها رفع معنويات المرابطين وجاهزيتهم في صد أي هجوم من قبل قوى العدوان والمرتزقة.

وأشاد بثبات وصمود المرابطين في مختلف الجبهات وعظمة ما يقدّموه من تضحيات وانتصارات في كافة المحاور والجبهات .. مشيراً إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصراً وأفشلت مخططات قوى العدوان والمرتزقة في النيل من اليمن وسيادته واستقلاله.

وقدّم الزائرون للمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية هدايا عيدية وأغنام، وفاءً للتضحيات التي يسطرونها في جبهات الدفاع عن الوطن.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم للعلماء والأكاديميين على هذه الزيارة التي تعكس مدى الاهتمام بالمرابطين وتضحياتهم، مؤكدين جاهزيتهم ويقظتهم العالية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com