المنبر الاعلامي الحر

مواجهات بين مليشيا الإصلاح وطارق عفاش وسط مدينة تعز “صور”

مواجهات بين مليشيا الإصلاح وطارق عفاش وسط مدينة تعز “صور”

يمني برس- تعز

أفادت مصادر محلية في تعز بإصابة ثلاثة مواطنين مساء اليوم السبت, جراء مواجهات بين الفصائل المسلحة الموالية لتحالف العدوان وسط مدينة تعز المحتلة.

وأكدت أن مسلحين يرتدون الزي العسكري اقتحموا حفل غنائي نظمه مكتب الثقافة بملعب الشهداء في المناطق المحتلة وسط المدينة تمويل العميل المرتزق طارق عفاش.

وأوضحت أن ‏الحفل ضمن فعاليات ما يسمى مهرجان عيدنا تعز السادس، وكان لتكريم الفنان عطروش، حيث كان مكتظاً  بالنساء والاطفال, حيث تفاجأت الحشود المتواجدة بإطلاق الرصاص الحي عليهم من قبل العناصر المسلحة التابعة لما يسمى بكتيبة المهام التابعة لقيادة المحور المنضوية في إطار مليشيا الإصلاح الموالية للسعودية,  ما أدى إلى سقوط قتلى  وجرحى في صفوف المواطنين بينهم نساء وأطفال .

وأكدوا أن عملية الاقتحام لملعب الشهداء جاءت عقب ترديد بعض الحاضرين هتافات وشعارات باسم العميل طارق  ورفع صوره في الفعالية الرامية الى تلميعه في مناطق الاحتلال وسط المدينة.

وبسبب رفع الموالين لطارق عفاش صور الاخير عمت الفوضى في المكان الامر الذي تطور لوقوع اشتباكات مسلحة بين مسلحين تابعين لسلطة الإخوان ومسلحين تابعين لطارق عفاش، مما تسبب في خوف و فزع النساء والاطفال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com