المنبر الاعلامي الحر

فعالية حاشدة في خولان عامر بصعدة بيوم الولاية

فعالية حاشدة في خولان عامر بصعدة بيوم الولاية

يمني برس | صعدة

 

نظم أبناء مديريتي حيدان وساقين في خولان بن عامر بمحافظة صعدة الخميس، فعالية جماهيرية حاشدة إحياءً لذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام بحضور مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد.

وخلال الفعالية التي أقيمت في ساحة الشهيد القائد بمنطقة المرازم، أشار وزير الإعلام ضيف الله الشامي إلى رمزية الاحتفال في ساحة الشهيد القائد بالمرازم كونها كانت المكان التي كان العالم الرباني بدر الدين الحوثي وكذلك الشهيد القائد يحتفلون فيها بعيد ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام.

واستعرض الموقف المشرف للشهيد القائد ووالده العلامة بدر الدين الحوثي في السعي بكل جهد لتحصين المجتمع بترسيخ ولاية الإمام علي عليه السلام لتحصين المجتمع من ولاية الأمر اليهودية، رغم ما كانوا يتلقونه من الجفاء والمحاربة والصعوبات المتنوعة.

وأشار وزير الإعلام إلى أن حديث الولاية المتواتر عند جميع المسلمين يعد حجة على المسلمين جميعاً في ولاية الله ورسوله والإمام علي، وقال “هذا ما تحتاج إليه الأمة اليوم في زمن الذلة والانبطاح في زمن العبودية والتولي لليهود والنصارى.

تخلل الفعالية بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات وجمع غفير من المواطنين، مشاركات خطابية وإنشادية لفرقة الرسالة وفقرات من التراث الشعبي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com