المنبر الاعلامي الحر

التربية والتعليم تعلن عن قيمة رسوم المدارس الأهلية للعام 1445هـ

التربية والتعليم تعلن عن قيمة رسوم المدارس الأهلية للعام 1445هـ

يمني برس | صنعاء

 

أعلن مكتب التربية والتعليم في أمانة العاصمة، عن تحديد الرسوم الدراسية للمدارس الأهلية المعتمدة في أمانة العاصمة للعام الدراسي 1445هـ.

وأوضح مدير مكتب التربية بالأمانة عبدالقادر المهدي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أنه تم الاعلان عن المدارس الأهلية المعتمدة والمرخصة حسب “المرحلة والقسم والجنس” في صحيفة الثورة الرسمية العدد “21404” بتاريخ 9 ذو الحجة 1444هـ، وكذا بموقع البوابة الذكية لوزارة التربية والتعليم.

وشدد على كافة المدارس الأهلية بالأمانة الالتزام بالرسوم الدراسية المحددة للعام الدراسي 1445هـ، وعرض لوحة الشفافية للطلاب وأولياء الأمور، بالتزامن مع بدء التسجيل من اليوم السبت في جميع المدارس.

ودعا المهدي، أولياء الأمور إلى عدم تسجيل أبنائهم في كيان تعليمي أو مرحلة دراسية غير مرخصة، والتحري عن المدارس المعتمدة من قبل مكتب التربية بالأمانة والإبلاغ عن المدارس المخالفة على أرقام عمليات المكتب (777610410-717610410) أو المناطق التعليمية بالمديريات.

وأكد أن مكتب التربية سينفذ نزولاً ميدانياً للتأكد من التزام المدارس بالرسوم الدراسية المحددة بجميع المناطق التعليمية بالمديريات، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المدارس الأهلية المخالفة.

يذكر أنه تم تحديد الرسوم الدراسية للمدارس الأهلية المعتمدة في أمانة العاصمة للعام الدراسي 1445هـ على الرابط الإلكتروني الآتي:

https://smartgate.app/fees

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com