المنبر الاعلامي الحر

حزب الله اللبناني: الكيان الصهيوني لم يحقق أهدافه من العملية العسكرية في جنين

حزب الله اللبناني: الكيان الصهيوني لم يحقق أهدافه من العملية العسكرية في جنين

يمني برس | لبنان

 

قال علي دعموش، نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” اللبناني، اليوم السبت، إن الكيان الصهيوني اليوم بات في أسوأ حالاته.

وأكد أن الأزمات والهواجس السياسية والأمنية تلاحق إسرائيل وتسهم في تآكل قوة الردع لديها.. موضحا أن الهجوم على مدينة جنين ومخيمها كان بهدف القضاء على المقاومة الفلسطينية وبنيتها التحتية العسكرية في هذه المدينة، وسحق المقاومين ومحاولة رسم معادلات جديدة، مضيفا أن “حسابات الإسرائيلي أخطأت مرة أخرى، فلا شيء من الأهداف المعلنة أو المضمرة للعدو قد تحقق”.

واستطرد دعموش: إن المقاومين الأبطال في جنين الذين وقفوا صفا واحدا من مختلف أذرع المقاومة، قاتلوا باحتراف وببسالة وشجاعة منقطعة النظير، وبمعنويات عالية، فزرعوا الرعب في طريق العدو، وأرغموه على الانسحاب تحت النيران يجر أذيال الخيبة والهزيمة.

وشدد المسؤول في “حزب الله” اللبناني على أن إسرائيل لم تتمكن من سحق المقاومة الفلسطينية في مدينة جنين، ولا من القضاء على البنية التحتية العسكرية للمقاومة بوجه عام، مضيفا أن الجيش الإسرائيلي لم ينجح في رسم معادلات جديدة أمام المقاومة الفلسطينية، أو تحقيق تغيير استراتيجي في المعادلات القائمة.

ولفت نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” اللبناني إلى أن “المجتمع الصهيوني سيكتشف كذب نتنياهو عندما يتبين له أن وضع المقاومة لن يتأثر، وأنها ستواصل حضورها الفاعل والمؤثر في مواجهة الاحتلال، انطلاقًا من المدينة ومخيمها، وأن جنين ستبقى قاعدة صلبة للمقاومة في الضفة الغربية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com