المنبر الاعلامي الحر

محافظ أبين يستنكر الجريمة الوحشية التي طالت المواطن حنش حتى الموت

محافظ أبين يستنكر الجريمة الوحشية التي طالت المواطن حنش حتى الموت

صنعاء- يمني برس

استنكر محافظ أبين صالح الجنيدي، بأشد العبارات الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات المجلس الانتقالي التابع للإمارات بحق المواطن، محمد حسن عبده مهدي حنش باختطافه وتعذيبه حتى الموت.

وأوضح المحافظ الجنيدي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك العناصر الإجرامية قامت باختطاف المواطن حنش أثناء مروره من إحدى نقاط المليشيات الإماراتية في مودية وأودعته أحد سجونها السرية لترتكب بحقه جريمة تعذيب وحشية أدت إلى وفاته.

وحمل سلطات الاحتلال والمليشيات الموالية لدول الغزو والاحتلال كامل المسؤولية عن تلك الجريمة التي هزت مشاعر اليمنيين وكشفت الوجه الحقيقي للاحتلال وأدواته من مليشيات عنصرية متطرفة تمتهن ابتزاز عابري الطريق وسرقة أموالهم بالإكراه والتنكيل بهم بطرق ووسائل وحشية.

ولفت إلى أن هذه الجريمة التي ارتكبت بحق رجل مسن كان عائداً من محافظة إب بعد قضاء إجازة عيد الأضحى إلى منزله في محافظة شبوة، تأتي ضمن سلسلة الجرائم والانتهاكات التي تمارسها مليشيات الاحتلال في نطاق محافظة أبين.

ودعا المحافظ الجنيدي كافة قبائل أبين للتحرك الجاد لوقف تلك الجرائم التي ترتكب في مناطقها من قبل مليشيا دخيلة على محافظة أبين.

كما دعا أحرار المحافظة إلى استنكار هذه الجريمة التي طالت المواطن حنش وكافة الجرائم التي ارتكبتها وترتكبها تلك المليشيات الإجرامية بحق عابري السبيل في الطرقات الرابطة بين محافظة أبين والمحافظات الأخرى، والضغط على مليشيات الاحتلال لتسليم القتلة والمجرمين.

وأكد أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت بحق الأبرياء من قبل المليشيات التابعة للإمارات لن تسقط بالتقادم وسيطال مرتكبيها العقاب عاجلاً أم آجلاً.

وتقدم المحافظ الجنيدي لأسرة وذوي الشهيد حنش بخالص العزاء والمواساة بهذا الحدث الأليم والدخيل على المجتمع في المحافظات الجنوبية والذي يعكس ثقافة الكراهية التي عمدت الإمارات على تغذيتها في أوساط مليشياتها بهدف تدمير النسيج الاجتماعي وزرع الأحقاد بين اليمنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com