المنبر الاعلامي الحر

عرض مهيب لدفعة أمنية جديدة بمحافظة البيضاء

عرض مهيب لدفعة أمنية جديدة بمحافظة البيضاء

البيضاء- يمني برس

احتفت إدارة أمن محافظة البيضاء اليوم السبت، بتخرج دفعة أمنية جديدة من منتسبي الامن العام والوحدات الامنية المختلفة.

وجرى خلال الحفل عرضا عسكريا مهيبا نفذته مختلف الوحدات الأمنية، واستعرض فيه الخريجون عددا من المهارات القتالية المختلفة التي تم تدريبهم عليها.

وفي الحفل، أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة العقيد علي همدان أهمية تخريج كوادر امنية مؤهلة ومدربة ضمن بناء قدرات الأفراد في مختلف الوحدات الأمنية وغرس قيم الولاء الوطني وحماية النظام والقانون وحقوق المواطن اليمني.

من جانبه هنأ مدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي، بهذا الإنجاز، والإضافة النوعية في قوة وقوام الوحدات الأمنية المختلفة بمحافظة البيضاء، مستعرضا ما تلقاه الخريجون خلال الفترة الزمنية من مهارات وتدريبات أمنية وقتالية ومعلوماتية، لتعزيز الجانب الأمني.

وأشاد بالروح المعنوية التي بدا عليها الخريجين والجهود المبذولة في إدارة التدريب والتأهيل في تأهيل رجال الأمن، داعيا الخريجين إلى عكس ما تلقوه من تأهيل وتدريب وتثقيف في الواقع الأمني.

ونوه العمدي العربجي بدعم قيادة وزارة الداخلية وجهود الضباط والصف والجنود، في الوحدات الأمنية ولكل من ساهم في تأهيل وتدريب وتثقيف هذه الدفعة الأمنية الجديدة.

فيما أكدت كلمة الخريجين الذي ألقاها الخريج عبدالرحمن دحابة العهد والوفاء للوطن والقيادة السياسية والمضي على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم والسير على خطاهم حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com