المنبر الاعلامي الحر

عبدالسلام: قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية يثبت فشل آلة العدوان العسكرية والسياسية

عبدالسلام: قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية يثبت فشل آلة العدوان العسكرية والسياسية

متابعات- يمني برس

أكد رئيس مجلس إدارة شبكة المسيرة الإعلامية محمد عبدالسلام، اليوم الأربعاء، أن قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية بشكل تعسفي يثبت فشل الآلة العسكرية والإعلامية والسياسية والحرب الاقتصادية على الشعب اليمني.

وفي مقابلة له مع قناة الميادين، في يوم التضامن مع الإعلام الوطني اليمني، أكد عبدالسلام أن قرار حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية المواجهة للعدوان هو “قرار تعسفي”.

وأشار إلى أن من يعمد إلى مثل هذه القرارات هو من عجز في مواجهة الميدان، وفشل في مواجهة الإعلام بالإعلام، والحرب العسكرية بالحرب العسكرية.

وأوضح محمد عبدالسلام أن اللجوء إلى حجب القنوات من أدوات الضغط ويدل على الفشل في مواجهة الحقيقة، لافتا إلى أن من يرتكب الجرائم الإنسانية البشعة والذي يحاصر الشعب اليمني ويقتل أطفاله هو من يعمد إلى مثل هذا الأسلوب الهمجي والفاشل.

ونوه بأن توقيت حجب القنوات لا يُنبئ بنوايا باتجاه السلام، أو الاستفادة من الهدنة وخفض التصعيد القائم بقدر ما يثبت أن هؤلاء ما زالوا في خندق الاعتداء.

كما أكد رئيس مجلس إدارة شبكة المسيرة الإعلامية أن قرار حجب بعض القنوات مؤشر سلبي لا يُنبئ عن نوايا إيجابية في اتجاه السلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com