المنبر الاعلامي الحر

محمدعلي الحوثي يكشف تفاصيل هامة حول المفاوضات وما أثير حول المرتبات

محمدعلي الحوثي يكشف تفاصيل هامة حول المفاوضات وما أثير حول المرتبات

يمني برس- متابعات

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أن قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وجه منذ بدء العدوان على ضرورة التوثيق الإعلامي لكل موقف من المواقف التي تشهدها اليمن.

وعبر في لقاء مع الميادين عن شكره الإعلام الذي ساند الشعب اليمني كقناة الميادين، داعيا أبناء الشعب اليمني إلى مواجهة الإعلام المضلل بكل ما يمتلك من قوة ومنصات”.

وأضاف ” الحرب فيها الكثير الذي لم يظهر بعد من بطولات ومظلومية ونعمل على إظهارها مستقبلاً عبر مواد إعلامية موثقة”

وتابع القول ” لا هدنة اليوم بل خفض للتصعيد وهناك فرصة من جانبنا للوساطات ما زلنا نتحاور في الجانب الإنساني قبل التحاور في أي جانب آخر”.

وأكد الحوثي ترحيبه بأي دور لأي دولة عربية لحل الأزمة مؤكدا ضرورة محاورة دول العدوان وليس مرتزقتهم، موضحا ان المباحثات اليوم متوقفة ونحن مستعدون لأي طارئ.

وأكد الحوثي أن الموقف الأميركي مشارك في العدوان على بلدنا وهم شركاء فيما يتعرض له الشعب اليمني، مبينا أن قوى العدوان تريد استنزافنا لكنها لن تنتصر وستفشل وعليها أن تفهم ذلك.

وقال أن “أميركا تعمل على التواجد بقوة في البحر الأحمر في إشارة إلى حماية السعودية، مردفا القول ” كلما تواجد العدو أكثر في ساحة أي معركة فسيكون صيداً سهلاً لنا وأن التحرك المدفوع من الخارج سيواجه انقلاباً من الحاضنة اليمنية وهذا ما سيحدث بما يخص الانفصال في الجنوب.

وتؤكد القيادة السياسية والثورية على أن صرف مرتبات الموظفين من أوليات المفاوضات مع العدو السعودي بصفته جانب إنساني واستحقاق شعبي لكافة الموظفين وقال الرئيس مهدي المشاط أن على قوى العدوان صرف مرتبات الموظفين والأ فأن القوات المسلحة ستعمل على نزع المرتبات انتزاع من العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com