المنبر الاعلامي الحر

اختتام مخيم طبي خيري مجاني في مديرية السدة بإب

اختتام مخيم طبي خيري مجاني في مديرية السدة بإب

يمني برس|

اختتم في مستشفى الشهيد علي عبدالمغني بمديرية السدة، اليوم، المخيم الطبي المجاني الـتاسع لمعالجة المرضى من المحتاجين الفقراء.

 

قدم المخيم، في ستة أيام، خدماته لعدد خمسة آلاف حالة في تخصصات الأمراض الجلدية والنساء والولادة والعيون وطب وجراحة الأسنان، وإجراء الفحوصات المخبرية المختلفة، وتقديم الأدوية .

 

وأشاد مدير المديرية مجاهد عامر، بجهود الفريق الطبي بالمخيم في تقديم هذه الخدمات المجانية، حاثا رجال المال والأعمال والمبادرات المجتمعية إلى تبني ودعم مثل هذه المخيمات، لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة، خصوصا في ظل الظروف الصعبة، جراء العدوان والحصار.

 

فيما أوضح رئيس المخيم الطبي، الدكتور مسعد شحيط، أن الفريق الطبي قام بإجراء المعاينة والفحوصات الطبية وصرف الأدوية مجانا لعدد ألفي حالة في الأمراض الجلدية، والف و100 حالة نساء وولادة، و400 أسنان، و1500عيون؛ منها 130 عملية لإزالة المياه البيضاء.

 

بدوره، ثمن المنسق العام للمخيم الطبي، الدكتور معين العودي، جهود الداعمين من رجال الأعمال وشركات الأدوية، وكل من ساهم في إنجاح المخيم.. مشيرا إلى ان المستفيدين من المخيم أبناء مديرتي السدة والنادرة والمناطق المجاورة.

 

فيما أكد مدير مستشفى الشهيد علي عبدالمغني، الدكتور حمود الجحافي، أهمية استمرار مثل هذه المخيمات لتقديم الخدمات الطبية المجانية للأسر الفقيرة والمحتاجة.. منوها بجهود قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة ورجال الأمن، وكل من ساهم في إنجاح المخيم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com