المنبر الاعلامي الحر

الرئيس المشاط يكشف عن ترسانة أسلحة جديدة وموعد تجربتها في جزر يمنية لأول مرة “تفاصيل”

الرئيس المشاط يكشف عن ترسانة أسلحة جديدة وموعد تجربتها في جزر يمنية لأول مرة “تفاصيل”

لمحويت- يمني برس

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، اليوم الأحد، أن عدونا متغطرس متكبر لا يعرف إلا لغة القوة ولذلك سنعمل كل ما نستطيع لردع العدوان.

وقال الرئيس المشاط في كلمة له خلال زيارته لمحافظة المحويت: سنعمل في الأيام القادمة على تطوير ترسانتنا العسكرية، وسنجري في المستقبل تجارب إلى بعض الجزر اليمنية بإذن الله.

وأوضح الرئيس أننا سنتجه لإعمار الأرض وتقديم الخدمات للناس وسنشتغل في كل المسارات.. موضحا أن  العدوان على بلدنا عنوانه الجهل والجوع والفقر والحرمان لكن إرادة وصلابة وقوة أبناء شعبنا هي التي منعت إرادة العدو.

وقال الرئيس المشاط أن حربنا مع العدو  لا تقتصر على المواجهة العسكرية، فنحن نخوض حرب إرادات فهو يريد لنا الموت ونحن نطلب الحياة بعزة.. وأضاف” بصمود كل أبناء اليمن الشرفاء وعلى رأسهم قبائل المحويت الأبية نقول للعدوان لا ولن تمضي إرادتك علينا”.

وأشار إلى أن كل الدعايات التي يقوم بها العدوان هي وسيلة المفلس، وهذا يعني أنه افتقر إلى أسلحة المواجهة وعاد إلى أساليب التضليل والدعايات الكاذبة.. مضيفا” العدو لا يريد الخير لشعبنا، وأي دعاية تسمعونها من جانبه وراءها الشر وهي قاعدتنا حتى لا نكون سطحيين”.

وأوضح أننا نراهن على وعي شعبنا باعتباره الصخرة الصماء التي ستتحطم عليها كل مؤامرات عدونا بإذن الله، كما أن رهاننا في وجه الأعداء يستند إلى الاعتماد على الله والقيادة الحكيمة ووعي شعبنا والقوة العسكرية الصلبة والعصية على الانكسار.

وفيما يتعلق بمحافظة المحويت أكد الرئيس المشاط تقديم مجموعة من المشاريع لكلية الطب في المحويت انطلاقا من مبدأ الاهتمام  بالعملية التعليمية، كما ستشارك وحدة التدخل المركزي أبناء المحويت في 214 مشروعا وقد لمسنا الإصرار والحرص على البناء.

وقال الرئيس المشاط: وجهنا وزارة المالية باعتماد 10 مدارس لمحافظة المحويت وترميم كثير من المدارس في هذا العام إن شاء الله.. لافتاً إلى أن مسؤوليتنا تحتم علينا الاهتمام بالعملية التعليمية، ولن نترك الجيل الناشئ للعدو الذي يريد إعاقة التعليم بأي وسيلة وتدمير بلدنا.

وأوضح أن الحرب  كلما هدأت سنتوجه لبناء الأجيال بإذن الله سبحانه وتعالى، لنحصن أجيالنا من مؤامرات أعدائنا، كما سنتوجه لخدمة شعبنا.. وأضاف” وجهتُ وزير المالية للاهتمام، ووحدة التدخل تعمل في المحويت بدون سقف”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com