المنبر الاعلامي الحر

انفجارات تستهدف قوات الإحتلال الإماراتي في بلحاف

انفجارات تستهدف قوات الإحتلال الإماراتي في بلحاف

يمني برس- شبوة

هزت سلسلة انفجارات عنيفة منشأةَ بلحاف الغازية في محافظة شبوة، والتي يتخذ منها الاحتلال الإماراتي قاعدة عسكريةً منذ بدء العدوان على اليمن، وتحويلها أَيْـضاً ثكنات لقواته وسجوناً سرية للمعارضين والمناهضين لتواجده.

وقالت وسائل إعلام متعددة، أمس السبت: “إن انفجارات عنيفة هزت، أمس، منشأة بلحاف بمديرية رضوم الساحلية في شبوة المحتلّة، جراء تعرضها للقصف بقذائف الهاون من جهة مجهولة”.

وفي السياق، أكّـدت مصادر إعلامية أن قوات الاحتلال الإماراتي نفذت عملية تمشيط واسعة باتّجاه مصدر إطلاق قذائف الهاون، قبل أن تقوم بإيجاد قاعدة إطلاق القذائف على بُعدِ مسافة متوسطة.

ورجّحت المصادر وقوفَ حزب “الإصلاح” والجماعات التكفيرية وراء قصف منشأة بلحاف الغازية بقذائف الهاون، أمس السبت، مشيرة إلى أن شهر يوليو الماضي شهد هجمات مختلفة استهدفت مواقع ونقاط عسكرية تابعة لما يسمى “دفاع شبوة” الموالية للاحتلال الإماراتي في شبوة، وذلك في سياق الصراعات المتبادلة بين أدوات الاحتلال السعوديّ المتمثل بحزب “الإصلاح” المرتزِق، وأدوات الاحتلال الإماراتي المتمثل بمرتزِقة ما يسمى الانتقالي وباقي التشكيلات والعصابات المسلحة التابعة له.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com