المنبر الاعلامي الحر

الجيش واللجان يواصلون تطهير مناطق تعز والمرتزقة يعترفون بالهزيمة

تعز – يمني برس – خاص19854

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس 12 نوفمبر 2015م دك مواقع  مرتزقة العدوان في عدد من المناطق في محافظة تعز في ظل هزائم ساحقة لحقت بالمرتزقة أخلال اليومين الماضيين .

وأكدت مصادر عسكرية لـ(يمني برس) أن الجيش واللجان طهروا وبشكل كل مديرتي المسراخ والأقروض من مجاميع مرتزقة العدوان ملحقة بهم هزائم كبيرة ما وأشارت المصادر أنه وعلى خلفية الهزائم التي لحقت بمجامع مرتزقة العدوان اندلعت موجة من الانتقادات والاتهامات في صفوف المرتزقة دفعت الكثير منهم إلى الاعتراف علناً بالهزائم وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح و العتاد .

وقالت المصادر أن هذه الاعترافات جاءت بعد محاولات سابقة لإنكار هزائمهم في تعز و تعمدهم التغطية عليها بإدعاء و ترويج انتصارات زائفة لرفع معنويات عناصرهم من مرتزقة العدوان

وفي بيان لمجاميع المرتزقة تناقلته وسائل إعلامهم وجه المرتزقة اتهامات بالخيانة لعدد من اعيان ومشائخ المناطق التي رفضت الدخول معهم في حربهم ضد الجيش اليمني واللجان الشعبية من أبناء المسراخ و الاقروض .

وبحسب البيان فان الوضع في تعز الأن ليس في صالحهم وقالوا في بيان الهزيمة اعترف المرتزقة بسيطرة الجيش واللجان الشعبية على الأقروض ومديرية المسراخ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com