المنبر الاعلامي الحر

عاجل| اغتيال أبرز المحققين في اغتيال المسؤول الأممي بمحافظة تعز

عاجل| اغتيال أبرز المحققين في اغتيال المسؤول الأممي بمحافظة تعز

عاجل- يمني برس- تعز

اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الثلاثاء، أحد ضباط لجنة التحقيق في قضية اغتيال رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي، مؤيد حميدي، الذي اغتيل قبل أكثر من أسبوع في تعز.

وقالت مصادر مطلعة في تعز، إن مسلحين مجهولين اغتالوا العقيد عدنان المحيا، مشيرين إلى أنه أحد المكلفين بالتحقيق في قضية اغتيال مسؤول برنامج الغذاء العالمي الأردني مؤيد حميدي.

وأوضحت المصادر، أنه تم اغتيال المحيا بحي الجمهوري شرقي المدينة.

وبحسب وسائل إعلامية، فإن المحيا كان قد تلقى تهديدًا بالتصفية قبل أيام إذا لم يبتعد وفريقه عن منزل حاصرته اللجنة الأمنية في تعز.

وأشارت إلى أنه وصله تهديد قبل يومين من شخص مجهول، قال فيه: إذا لم تبتعدوا عن المنزل خلال 48 ساعة، فاكتب الوصية”، في تهديد صريح بالقتل.
ووفق مراقبين، فإنه على الرغم من زعم الأجهزة الأمنية في تعز، الخاضعة لسيطرة مليشيا فصائل العدوان المسلحة، أنها قبضت على معظم المتورطين, إلا أن تصفية المحيا، يشير إلى أن ما تم إعلانه من ما يسمى الأجهزة الأمنية للمرتزقة كان بمثابة ذر الرماد على العيون وحرف الأنظار عن القتلة الحقيقيين، مشيرين إلى أن العملية تؤكد تورط شخصيات كبيرة نافذة في العملية.

وتشهد مدينة تعز الخاضعة لسيطرة تحالف الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي وفصائلهم المأجورة ، انفلاتًا أمنيًا غير مسبوق، وسط انتشار واسع للعصابات الإجرامية التي تعبث بحياة المواطنين دون رحمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com