المنبر الاعلامي الحر

هااام : رئيس اللجنة الثورية العليا يكشف عن مفاجآت كبيرة

تقرير – يمني برس – خاص12086956_979882785386832_622973829_n

كشف رئيس اللجنة الثورية العليا / محمد علي الحوثي عن مفاجآت كبيرة وأشياء غاية في الأهمية منها ( وجود إقبال كبير وغير المسبوق من قبل المواطنين على معسكرات التدريب الخاصة وجبهات القتال في معركة الشرف والعزة والكرامة والاستقلال والدفاع عن الوطن. وقال أن الشعب اليمني سينتصر بثبات وصمود وشموخ وعزة أبناءه .

مشيرا بأن المستقبل القريب لأبناء الجنوب سيثبت النهج التحرري من الغزاة لطرد المحتل.

وشدّد على استمرار الحراك الشعبي في التظاهرات والمسيرات المناهضة للحصار، وتابع”على الشعب اليمني ان يعلنها مدوية وواضحة أن أمريكا هي من تقف وراء الحرب..وأن من يقف وراء معاناته هي أمريكا من خلال أمريكا مباشرة أو من خلال أدواتها المنتشرة في دول الجوار،

وأضاف أن كل ما يُعمل اليوم هو عمل أمريكي هدفه الأول حماية الكيان الصهيوني الغاصب.

ودعا الواقفين مع العدوان والمؤيدين له العودة إلى جادة الصواب من خلال مراجعة مواقفهم والوقوف مع الوطن ضد المعتدي والغازي والمحتل .

وأوضح بأن من يحاول استغلال ورقة “الراتب” من خلال اثارة الشائعات بتوقفه، هم الغزاة والمحتلين وأدواته في الداخل من أجل إثارة البلبلة في أوساط الناس . وأكد ووقوف اللجنة الثورية العليا وحركة انصار الله  ضد ما يسمى بالسوق السوداء.

وأشار إلى ان الأمم المتحدة قدمت تقريراً خاطئاً ومضللاً جداً عن الوضع باليمن نتيجة الحصار والعدوان السعودي.

وتابع “ولكن عندما شكلنا لجانا من جهات الاختصاص الحكومية، إلى جانب ممثلين لمكتب الأمم المتحدة اعترفوا بأخطائهم بأن هناك معلومات مظللة وهذه كلها موثقة ومعروفة لدينا، وتم التوافق على أن يكون هناك إيضاحات تقدم للأمين العام للأمم المتحدة.

لافتا بأن أن المال السعودي أغرى منظمات دولية وعلى رأسها الأمم المتحدة، التي رفعت تقرير مضلل عن اليمن، داعياً المنظمة الدولية إلى تصحيح خطاها.

كما لفت إلى أن الأمم المتحدة كانت تعهدت بعدم السماح بحصار الموانئ اليمنية، لكنها لم تفعل شيئاً.

جاء ذلك في حديث صحفي له مع صحيفة الثورة الرسمية نشرته في عددها الصادر اليوم السبت 14 نوفمبر 2015م .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com