المنبر الاعلامي الحر

العدو الإسرائيلي يفشل في اعتقال منفذ عملية حوارة البطولية

العدو الإسرائيلي يفشل في اعتقال منفذ عملية حوارة البطولية

فلسطين المحتلة- يمني برس- متابعات

 تواصل قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأحد، عملية البحث عن منفذ عملية حوارة والتي أدت الى مقتل مستوطنين اثنين، حيث نفذت حملة اعتقالات وتفتيشات في الضفة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق.

وأفادت مصادر فلسطينية بأنه وفي إطار عمليات البحث حاصرت قوات العدو عدة بلدات جنوب شرق نابلس، وأعلنت بلدة بيتا منطقة عسكرية مغلقة، كما نصبت عدة حواجز على الطرق الواصلة بين عقربا ومجدل بني فاضل وخربة يانون، وبين عورتا وأودلا.

وشددت قوات العدو من إجراءاتها في بلدة عقربا جنوب نابلس ونصبت القوات عدة حواجز على مداخل البلدة، وأطلقت قنابل إنارة غربي البلدة.

وأجرت عمليات بحث في تسجيلات كاميرات المراقبة بالبلدة، حيث اقتحمت عشرات المنازل والمحال التجارية، وعاثت بها خرابا.

كما اعتقلت قوات العدو مواطنا ونجله بعد اقتحام منزله في بلدة عقربا جنوب نابلس، وكسرت أبواب سوبر ماركت في البلدة وصادرات تسجيلات الكاميرات من داخله، كما اقتحمت مسجدا، وذلك في إطار البحث عن منفذ عملية حوارة.

كما اقتحمت قوات العدو عشرات الآليات العسكرية مدينة طولكرم ومخيمها، واعتلى الجنود أسطح البنايات العالية، وسط إطلاق نار كثيف على كل من يتحرك داخل أزقة المخيم.

واندلعت مواجهات عنيفة في عدة مناطق بالمدينة والمخيم، واستهدف مقاومون الجيبات والآليات العسكرية للعدو بعبوات متفجرة محلية الصنع، وصليات من الرصاص.

وبلغت حصيلة اقتحام العدو مدينة طولكرم 4 إصابات، إصابة غير مستقرة بالرصاص الحي بالوجه، حيث أدخلت غرفة العمليات، وشظية باليد، وإصابتان بعد اصطدام مركبة عسكرية للعدو بدراجة نارية تابعة لإحدى شركات التوصيل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com