المنبر الاعلامي الحر

طيران العدوان يشن سلسلة غارات على عدد من المحافظات .. تقرير مفصل

تقرير – يمني برس – خاص1443600282_11083683_843829645678638_7166261501113895445_n

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت 14 نوفمبر 2015م  سلسلة من الغارات المكثفة استهدفت محافظات الجوف ومأرب وصعدة وذمار وتعز وشبوة وصنعاء. ففي محافظة الجوف قالت مصادر محلية ان طيران العدوان شن 5 غارات على مركز محافظة الجوف مستهدفة نقطة النيابة ومحيط المجمع الحكومي والطريق العام الرابط بين الحزم ومديريات الجوف العالي وقد تسبب في أضرار كبيرة في منازل المواطنين والطرقات،.

وفي محافظة مأرب شنت طائرات التحالف 7 غارات على جبل هيلان ومنطقة الساطع بصرواح ومناطق الجدعان  .
وأوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان استهدف جبل هيلان بغارتين وغارة على منطقة الساطع بصرواح فيما شن أربع غارات على مناطق الجدعان . وفي محافظة صعدة قصف طيران العدوان عدداً من المديريات مستهدفة منازل المواطنين ومزارعهم .
وقالت مصادر محلية طيران العدوان شن 3 غارات على منطقة آل سالم بمديرية كتاف وغارتين استهدفت مزارع المواطنين في منطقة يسنم بمديرية باقم الحدودية فيما أحدثت الغارات دماراً كبيراً في ممتلكات المواطنين ومزارعهم .
وفي محافظة ذمار شن طيران العدوان 7 غارات استهدفت منطقة بني قوس بمديرية الحدا وألحقت أضرارا بالغة في منازل المواطنين فيما أشارت المصادر إلى إصابة طفلة .

وفي محافظة تعز أصيب 3 مواطنين اثر غارة نفذها طيران العدوان واستهدفت منزل وسيارة أحد المواطنين في مديرية المسراخ وقد ألحقت أضراراً مادية كبيرة في المنزل  .

وفي محافظة شبوة شن طيران العدوان خمس غارات استهدفت مقر اللواء 19 في بيحان .

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الغاشم مساء اليوم غارتين جويتين على نقيل الوتدة بمديريه خولان أسفرت عن أضرار كبيرة في الطريق الواصل بين صنعاء ومأرب .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com