المنبر الاعلامي الحر

صنعاء.. مجلس الوزراء يتخذ قراره الحاسم بشأن المرتبات ويلوح بقرب بدء العمليات العسكرية “تفاصيل”

صنعاء.. مجلس الوزراء يتخذ قراره الحاسم بشأن المرتبات ويلوح بقرب بدء العمليات العسكرية “تفاصيل”

صنعاء- يمني برس

أكد مجلس الوزراء، دعمه الكامل لخيارات القيادة لانتزاع الحقوق المشروعة لأبناء الشعب اليمني، بما في ذلك مرتبات الموظفين في حال تصميم تحالف العدوان على استمرار المماطلة والتسويف في هذا الأمر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس اليوم السبت، حيث ناقش الاجتماع ملف خفض التصعيد مع تحالف العدوان بقيادة السعودية.

واستمع المجلس إلى إحاطة من رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، عن زيارة الوفد العماني إلى صنعاء مؤخراً، والتي التقى خلالها المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأوضح رئيس الوزراء أنه جرى التأكيد في اللقاء على ضرورة تنفيذ تحالف العدوان بقيادة السعودية التزاماته الخاصة بالقضايا الرئيسية التي تم الاتفاق بشأنها خلال اللقاءات السابقة، وتشمل فتح المطارات والموانئ وصرف مرتبات موظفي الدولة.

وأكد أن موقف القيادة كان واضحاً بشأن الملفات التي باتت تهدد فترة خفض التصعيد الراهنة والعودة إلى المربع الأول، وأن صبر الشعب اليمني الذي يعيش أسوأ محنة إنسانية تسبب بها العدوان والحصار لن يستمر إلى ما لا نهاية.

وبارك مجلس الوزراء الموقف الواضح الذي عبر عنه قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن تنفيذ الاستحقاقات الإنسانية المتمثلة في رفع الحصار عن مطار صنعاء الدولي وموانئ الحديدة بشكل كامل ودفع مرتبات الموظفين من مبيعات النفط والغاز اليمني، وذلك قبل الشروع في خطوات الحوار السياسي.

وجدد المجلس التأكيد على أن من يقود التحالف وتنطلق الطائرات من مطاراته وارتكب جرائم حرب مروعة بحق الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية، لا يمكن أن يتحول إلى وسيط بأي شكلٍ من الأشكال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com